Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هذه هي حكاية معاكسة جنيفر لوبيز لدي كابريو!

معاكسة جنيفر لوبيز لدي كابريو

محمد ناجي

شاركت جنيفر لوبيز في ما وصف جدلاً بأنه أفضل Carpool Karaoke على الإطلاق مع المذيع النجم جيمس كوردن في برنامجه الساخر حيث ركبت معه السيارة وأخذا يغنيان معاً أغان من أغانيها الناجحة ويعاكسان النجم ليوناردو دي كابريو.

وبينما كان الاثنان في السيارة سأل مذيع التوك شو الساخر المغنية إن كان بمقدوره أن يبعث رسالة نصية إلى شخص ما من قائمة جهات الاتصال الخاصة بها فوافقت وهنا قرر المذيع جيمس كوردن اختيار نجم Titanic ليوناردو دي كابريو ليرسل له رسالة نصية.

وسرعان ما أرسل كوردن رسالة معاكسة من هاتف النجمة وبتوقيعها، ويبدو أن دي كابريو وقع في فخ المقلب وتفاعل معها. وخلال الجولة بالسيارة أظهرت جيه لو للمشاهدين محتوى الرسالة النصية التي وردتها من دي كابريو.

ونفت النجمة شائعة تقول إنها قامت بالتأمين على جزء من جسدها بمليون دولار أميركي حيث قالت:”لا،لا، لا وجود لشيء كهذا.”

وضمن الحديث أوضحت لوبيز أن خمسة أشخاص تقدموا للارتباط بها وأن الخذلان كان من نصيب غير المحظوظين.

وبعد رحلتها الساخرة مع كوردن في مقطع فيديو Carpool Karaoke الذي حقق ما يزيد على 28 مليون مشاهدة في بضعة أيام فقط على اليوتيوب تحدثت جنيفر لوبيز وهي أيضاً عضو لجنة التحكيم بالبرنامج الشهير American Idol عن ذلك المقلب وعن نجم The Revenant الفائز بالأوسكار لهذا العام.

جنيفر قالت لـEntertainment Tonight  إنها اضطرت لتوضيح محتوى الرسالة النصية لدي كابريو وأنه كان مقلباً ليس إلاّ.

وقالت لوبيز إن دي كابريو تحلى بروح الدعابة وتقبل المقلب بروح رياضية واصفة النجم الوسيم بأنه شخص عظيم.

وكان دي كابريو قد فاز مؤخراً بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Revenant لأليخاندرو إينياريتو. لوبيز أوضحت:”إنه صديق ولقد كان لطيفاً في رد فعله على المقلب.”

وعلى الرغم من إعجاب الكثيرين الشديد بجاذبية جنيفر لوبيز إلاّ أنها وخلال زيارتها إلى The View  في اليوم الأخير من مارس الماضي أوضحت أنها تعتبر نفسها مكتنزة الجسم.

اخترنا لك