Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عيون القطة. . طلة تعشقها النساء

 ماكياج عيون القطة

أيمن الرفاعي

منذ ابتكار هذه الطلة وهي لا تزال محافظة على مكانتها لدى حواء. فشكل عيون القطة يصلح لمعظم المناسبات، لكن المشكلة عدم إجادة معظم النساء عمل هذه الطريقة. بدورنا نهديك طريقة الحصول على هذه الطلة بالخطوات كالتالي:

1- قبل أي خطوة لا بد من التأكد من نظافة العينين مع استخدام برايمر مناسب لهما، بعد ذلك نبدأ اللمسات الأولى عن طريق غلق العين وجذبها من الجانب الخارجي. ارسمي خط ا ابتداء من منتصف الرموش  العلوية متجها نحو خارج العين مع رفعه لأعلى عند التقاء العين بالوجه.

2- قومي برسم خط من الجانب الداخلي للعين الى أن تصلي الى منتصف الرموش العلوية، تلك النقطة التي بدأت منها الرسم في الخطوة السابقة. احرصي على أن يكون الخط سميكا من الداخل ليقل سمكه كلما اتجهنا خارج العين.

3- نقوم بعد ذلك برسم خط على الرموش السفلية متجهين من الداخل الى الخارج، وعند الوصول الى آخر نقطة خارج العين نقوم بوصل الخط السفلي بالخط العلوي الذي رسمناه في الخطوات السابقة مع الحرص على امتداده قليلا على بشرة الوجه، وهي خطوة في غاية الأهمية حيث تحدد الشكل النهائي لعينيك.

4- بالطبع لا يمكن أن تكتمل طلتك دون العناية بالرموش والحفاظ على مظهرها متألقا وكثيفا،  وهنا يلزمك استخدام ماسكارا مناسبة لهذا الغرض.

5- هنا تكتمل طلة عيون القطة لكن نحتاج منك وضع اللمسات النهائية. فلكي تبدو عينيك مجنحة من الطرفين ننصحك باستخدام أطراف أصابعك لمد اللون قليلا خارج العينين؛ هذه الطلة هي الرداء الأمثل لعينيك للخروج أو لحضور أي مناسبة بعيدا عن أجواء العمل؛ مع تنفيذك لطلة عيون القطة ننصحك بعدم الاسراف في ماكياج الوجه والشفتين؛ تحتاجين فقط الى أحمر شفاه بلون هادئ مع مورد خدود في حدود ضيقة للغاية.

اخترنا لك