Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مشاهير يؤمّنون على أعضاء من أجسادهم بمبالغ خيالية

عالم المشاهير لا يخلوا من العجائب، فلقد اختار عدد من النجوم والفنانين التأمين على أعضاء من جسدهم بمبالغ خيالية وأحياناً لا منطق لها.

اختارت أميريكا فيريرا التأمين على أسنانها بمبلغ 10 مليون دولار، أما صاحبة الإبتسامة الجذابة جوليا روبرتس فأمنت على ابتسامتها بمبلغ 30 مليون دولار.

أمنت مارايا كاري على ساقيها بمبلغ مليار دولار

وأمنت مارايا كاري على ساقيها بمبلغ مليار دولار، كما أمنت ريهانا على ساقيها بمبلغ مليون دولار، وأمنت تايلور سويفت على ساقيها بمبلغ 40 مليون دولار، كذلك أمنت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم على ساقيها بمبلغ 2 مليون دولار.

فعارضة الأزياء هايدي كلوم، تم تأمين ساقيها بـِ 2،2 مليون دولار، وُيقال أنّ التأمين على قدمها اليمنى أعلى من التأمين على اليسرى لأنّها سبق وتعرّضت لحادثة تسبّبت بأضرار في اليسرى، ما خفّض قيمتها.

واختارت جينيفر لوبيز التأمين على مؤخرتها بمبلغ 27 مليون دولار، وكذلك كيم كارداشيان حيث أمنت على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار، وأمنت المغنية الأسترالية كايلي مينوغ على مؤخرتها بمبلغ 5 ملايين دولار

مادونا فقد أمنت على صدرها بمبلغ مليوني دولار

أما مادونا فقد أمنت على صدرها بمبلغ مليوني دولار، وأمنت المغنية الأمريكية دوللي بارتون (68 عاماً) على صدرها بمبلغ 600 ألف دولار، كما أمنت تينا تيرنر اﻟﺘﻲ ﯾﻄﻠﻖ ﻋﻠﯿﮭﺎ لقب “ﻣﻠﻜﺔ اﻟﺮوك آﻧﺪ رول” ﻋﻠﻰ ساقيها بمبلغ ﻗﯿﻤﺘﮫ 3.2 ﻣﻼﯾﯿﻦ دوﻻر، وتأمين آﺧﺮ ﻋﻠﻰ اﻟﺼﺪر ﻗﯿﻤﺘﮫ 970 أﻟﻒ دوﻻر.

واختارت مايلي سايروس التأمين على لسانها مقابل مليون دولار.

ولم يختص التأمين العنصر النسائي فقط فقد أمن عدد من النجوم والمشاهير الذكور على نفسهم، فها هو الممثل دانيال كريج صاحب شخصية “جايمس بوند” قد أمنت عليه الشركة المنتجة بثمانية ملايين دولار، بسبب إصراره على تنفيذ المشاهد الخطرة بنفسه، وأمن الراقص والمغني الأمريكي فريد أستير على قدميه بمبلغ 150 ألف دولار.

أما اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻲ واﻟﺮاﻗﺺ الأمريكي الأيرلندي اﻷﺻﻞ ﻣﺎﯾﻜﻞ ﻓﻼﺗﻠﻲ فقد أمن على ﺳﺎﻗﯿﮫ ﺑﻤﺒﻠﻎ 39 ﻣﻠﯿﻮن دوﻻر، وأمن المغني البريطاني توم جونز (74 عاماً) على “شعر صدره” بمبلغ 840 ألف دولار.

ديفيد بكهام

كما قام لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بكهام بالتأمين على قدميه بمبلغ 70 مليون دولار، وقام كريستيانو رونالدو بالتأمين على ساقيه بمبلغ 103 مليون دولار

أما على الصعيد العربي أمنت المغنية المصرية سما المصري على مؤخرتها بمبلغ 250 ألف يورو، كما أمنت الشركة المنتجة لمسلسل “آسيا” على حياة منى زكي والطاقم الفني، بما يعادل 500 ألف يورو كوثيقة مؤقتة، وذلك بعد إصرار منى زكي على تصوير مشهد من المسلسل تتعرض فيه لحادث سيارة.

اخترنا لك