Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجمات العالم يبحن بأسرار الحفاظ على أوزانهن

محمد ناجي

الكل يراهن جميلات رشيقات جذابات وفي أحسن إطلالة وأبهى صورة غالباً فينهال الحسد عليهن من هنا وهناك وتتمنى الكثيرات أن يصبحن مثلهن دون أن يدرين ماذا يفعلن.

الواقع أن المحافظة على الوزن المثالي أو شبه المثالي أهم سر من أسرار ذلك الإعجاب في كل الأحيان والحسد في بعض الأحيان، أفضل من يكشف النقاب عن تلك الأسرار النجمات أنفسهن ولهذا جمعنا لك هنا ما قالته عدد من النجمات عن كيفية حفاظ الواحدة على وزنها السليم لعل ذلك يلهمك في ما تطمحين له من رشاقة.

تايلور سويفت

– النجمة تايلور سويفت طولها 180 سنتيمتراً ووزنها 54 كيلوجراماً ولم تكمل بعد عامها الـ26 تحافظ على وزنها بالجري الخفيف يساعدها في ذلك كثرة تحركها على المسرح وهي تغني وفي البروفات، وبالنسبة للأكل لا تمانع سويفت في تدليل نفسها بالبرجر الذي تحبه بين الحين والآخر خصوصاً في عطلات نهاية الأسبوع.

– النجمة كورتني كارديشيان طولها 152 سنتيمتراً ووزنها 52,6 كيلوجراماً وعمرها 36 عاماً تمكنت من استعادة رشاقة جسمها بعد 9 أشهر من ولادة راين وعندها قالت:”أنا الآن بكامل قوتي وأتمرن مع مدرب لياقة بدنية وأحاول أن أتناول الطعام الصائب للصحة والرشاقة.”

– النجمة إيمي شومر طولها 170,18 سنتيمتراً ووزنها 69,4 كيلوجراماً وعمرها 34 عاماً ، وزنها يعتبر فوق متوسط وزن أي نجمة لكنها لا تزال جذابة وفي أفضل شعور بالثقة وهي تقول:”لن أسمح لنفسي أن أبدو كطير يعاني سوء التغذية وأفضل التمتع بالصحة عن أن أظل نحيفة.”

جنيفر أنيستون

– النجمة جنيفر أنيستون طولها 165,1 سنتيمتراً ووزنها 53 كيلوجراماً وعمرها 46 عاماً عندما سئلت كيف تحافظ على رشاقة تحسد عليها قالت:”أتريض ولا أحرم نفسي لكن دون إفراط أو تقصير.”

– النجمة فيكتوريا بيكهام طولها 162,56 سنتيمتراً ووزنها 49 كيلوجراماً وعمرها 41 عاماً وهي تحرص على تناول الكثير من السمك والخضراوات للتمتع بالصحة والعافية كما أنها تتريض كل يوم تقريباً.

– النجمة كلويه كارديشيان طولها 177,8 سنتيمتراً ووزنها 72,6 كيلوجراماً وعمرها 31 عاماً تقول إنها طول عمرها في صراع مع وزنها لكنها وجدت أخيراً التوازن بالتركيز على التمارين الرياضية بدلاً من الحميات الفاشلة وتقول:”لا أحرم نفسي من تناول شيء أشتهيه.”

النجمة جنيفر لوبيز

– النجمة جنيفر لوبيز طولها 165,1 سنتيمتراً ووزنها 54,4 كيلوجراماً وعمرها 46 عاماً تقول:”جميعنا لنا تحدياتنا مع الحياة بشكل صحي.” وتشير إلى أنه إذا لزم الأمر فإنها تمارس الرياضة بعد أن ينام أطفالها، ليس بالتطلع والتمني بل بالعزيمة والإصرار.

– النجمة أمل كلوني طولها 172,72 سنتيمتراً ووزنها 51,72 كيلوجراماً وعمرها 37 عاماً ومعروف عنها أنها تتبع نظام التحكم في الحصص الغذائية حيث تطلب نصف مقبلات في المطاعم كما أن عملها المليء بالضغوط والتوترات والحركة الدائمة كمحامية تجوب العالم دفاعاً عن حقوق الإنسان ربما يتولى باقي مهمة الحفاظ على رشاقتها الدائمة.

– النجمة كاري أندروود طولها 160,02 سنتيمتراً ووزنها 53,07 كيلوجراماً وعمرها 32 عاماً تمكنت أيضاً بكل بساطة من استعادة رشاقتها بعد مولد ابنها وتقول:”مؤخراً أصبحت نباتية”، مشيرة إلى أنها تحب مقليات التوفو والشوكولاتة الغامقة.

 النجمة بيونسيه

– النجمة بيونسيه طولها 170,18 سنتيمتراً ووزنها 62,14 كيلوجراماً وعمرها 34 عاماً أخذت في اتباع ما وصفته ببرنامج أساسه الأكل النباتي موضحة أنها لم تكن تريد حمية تفشل بل شيء يدوم بلغة الرشاقة لأنها أم الآن وتريد أن تكون قدوة لابنتها.

– العارضة السوبر جيزيل بوندشن طولها 180,34 سنتيمتراً ووزنها 57,15 كيلوجراماً وعمرها 35 عاماً وبالطبع لا يتخيل أحد أن عارضة شهيرة كهذه تحتاج إلى ريجيم لكنها تعتبر من أشد الحريصات على الأكل الصحي وتتباهى في ذلك بقولها:”لم أتناول أي مشروب غازي طوال عشر سنوات”، كما أنها تتريض لمدة ساعة كل يوم.

النجمة ريهانا

– النجمة ريهانا طولها 172,72 سنتيمتراً ووزنها 55,8 كيلوجراماً وعمرها 27 عاماً تقول:”لو كنت مع مدربة اللياقة الخاصة بي قد أتناول وجبات صغيرة كل ثلاث ساعات”، لكن هذه المغنية الشهيرة عالمياً مشغولة دائماً وليس لديها وقت لذلك، ومن ثم فإنها تأكل مرة أو مرتين فقط يومياً.

– النجمة جيسيكا سيمسون طولها 160,02 سنتيمتراً ووزنها 57,15 كيلوجراماً وعمرها 35 عاماً تقول:”لقد جربت كل الأحجام النحيف منها والممتلىء”، ومع هذا فإن سيمسون أم الطفلين تحافظ على رشاقتها بمساعدة جهاز قياس الخطى خاصتها حيث تجرب مشي 10 آلاف خطوة يومياً.

 النجمة جنيفر لورنس

– النجمة جنيفر لورنس طولها 175,26 سنتيمتراً ووزنها 62,6 كيلوجراماً وعمرها 25 عاماً قالت إنها لا تستمتع بممارسة الرياضة لكنها تستطيع أن تخفض وزنها إن تطلب الدور ذلك مشيرة إلى استعانتها بمتخصص في اللياقة البدنية ومتخصص في التغذية يحددان لها ما يجب أن تفعله للوصول إلى هدفها.

– النجمة كريس جينر أم بنات كارديشيان طولها 167,64 سنتيمتراً ووزنها 65,8 كيلوجراماً وعمرها 59 عاماً تقول إنها تحافظ على وزنها بالأكل الصائب وممارسة الرياضة ما استطاعت مع ضبط المنبه على الرابعة والنصف فجراً إذا لزم الأمر.

اخترنا لك