Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المصمّم اللبناني شربل زوي في خطوة جديدة نحو العالمية… والنجمة بريتني سبيرز تجتاح العالم بأزيائه!

المصمّم اللبناني شربل زوي

* أحلم بانتشار علامتي “charbel Zoe ” في كلّ أنحاء العالم!

*كلّ امرأة هي نجمة بنظري!

ندى أيوب – بيروت

المصمّم اللبناني المجتهد والمحظوظ شربل زوي، في خطوة جديدة نحو العالمية. فبعد سلسلة من الخطوات واختيار أهم النجمات العالميات لتصاميمه، اختارت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز ارتداء “Bodysuit ” عبارة عن قطعة مميزة من تشكيلة “زوي” و توقيعه، لتطلّ بها على العالم بالإعلان الخاص لعطرها الجديد “ Private Show ، فاجتاحت صورها المبهرة الشوارع والمحلات والمجلات والمواقع الالكترونية في الولايات المتحدة الاميركية والعالم، وقد عبّر “زوي” عن فرحته بهذا التعاون مع “سبيرز” لأنها اختارت من تصاميمه، من بين كلّ التصاميم التي عُرضت عليها من أجل تصوير هذا الاعلان العالمي!

المصمّم اللبناني شربل زوي

وكنت قد أجريت حواراً مع المصمم “زوي”، وقال بأنه كان يحلم بالتعامل مع النجمة العالمية “جينيفر لوبيز” لكنه لم يكن يتوقّع أن ترتدي من أزيائه في افتتاح المونديال. كما قال لي بأن الفنانة هيفاء وهبي وجهها خيرٌ عليه، لأن فريق العمل الذي يهتم بأزياء “لوبيز” اتصّل به بعد مشاهدة صورة لهيفا وهي ترتدي من تصاميمه!

“زوي” يحلم بانتشار علامته “charbel Zoe ” في كلّ أنحاء العالم، وأن يفتتح محالاً في كلّ بلد على طريقة “chanel” وغيرها!

*وعن بداياته قال لي:

  • تعلّمت في “Esmode” في فرنسا، ثمّ عدت وعملت مع المصمّم إيلي صعب وسافرت، ورجعت ليستقر عملي في الكويت الحبيبة.

بريتني

*عندما تصمّم بمَ تفكر، بالزيّ أم بمن سترتديه؟

دائماً آخذ بعين الاعتبار “ستايلها” وما تحبّ أن ترتدي، لكنني أظهرها بــ “ستايلي” أنا، لأن هذا الأمر يميّزها ويميّزني بنفس الوقت، بعد أن أكون قد اطّلعت على سيرتها الفنيّة وما ترتدي من أزياء.

*أصبحت مصمّم النجمات؟

كلّ امرأة هي نجمة بنظري، أنا أيضاً مصمّم لكلّ السيّدات بمختلف مجالاتهن.

*وبالنسبة للمرأة الخليجيّة، ماذا تقدّم لها؟

أقدّم تصاميمي “ستايلي” لكن مع مراعاة أن تكون الأزياء محتشمة.

اخترنا لك