Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تشارليز ثيرون: طفلاي كل حياتي ولا مجال لثالث الآن!

 العرض الكبير الأول لفيلم The Huntsman: Winter’s War

محمد ناجي

مؤخراً كان العرض الكبير الأول لفيلم The Huntsman: Winter’s War في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، وتبين أن غالبية نجمات الحدث من السيدات وهو ما كان شيئاً لطيفاً حقاً، ولقد استمتع الحاضرون كثيراً بوجود النجمات تشارليز ثيرون وجيسيكا تشاستين وإميلي بلنت ولوحظ مدى انسجامهن معاً ودعمهن لبعضهن البعض.

تشارليز ثيرون ارتدت فستاناً من ديور كالعادة انقسم من رأوه بين معجب ومنتقد للإطلالة بسبب غرابتها بعض الشيء. جيسيكا تشاستين ارتدت فستاناً من ألتوتسارا بينما ظهرت بلنت في فستان من فالنتينو.

كان من بين الحاضرين أيضاً كريس هيمزويرث وزوجته إلسا باتاكي وكذلك المغنية هالسي.

وبينما تواجدت في العرض الأول لفيلمها الجديد The Huntsman: Winter’s War ، لم تستطع النجمة تشارليز ثيرون مقاومة الرغبة في الحديث عن الحب والتفاهم الرائع بين ابنتها الرضيعة أوجست وابنها جاكسون ذي الأربعة أعوام.

وبينما أكدت تشارليز على أنها كانت طفلة وحيدة، فقد عبّرت لـExtra عن سعادتها بمشاهدة الألفة والترابط بين طفليها، وأضافت:”إنني أرى رباطاً جميلاً ومقدساً، عندما يدخل إلى الغرفة لا ينظر حتى إليها حتى لا يزعجها بينما هي تفتح عينيها بهدوء.”

والواقع أن القرب بين الطفلين يجعلها لا تتعجل في إضافة طفل آخر إلى ذلك الجمع المقدس، فقد أخبرت ثيرون ذات الأربعين عاماً Entertainment Tonight أن كلتي يديها مشغولتان الآن ولا مجال للاهتمام بأي شخص آخر سوى ابنها وابنتها.

يذكر أن الممثلة تبنت أوجست في يوليو الماضي لكن الجميع لا سيما الأمهات متفق على أن التآلف بين أفراد الأسرة نما بسرعة كبيرة جداً كما أن الطفلين أصبحا لا يغيبان عن بال النجمة قط.

ففي حفل جوائز MTV للأفلام نالت تشارليز ثيرون جائزة أفضل أداء أنثوي عن دور Imperator Furiosa في Mad Max: Fury Road، وفي كلمتها الخارجة من القلب للجمهور قالت تعليقاً على ذلك أنها تقبل الجائزة نيابة عن Furiosa الخاصة بها وهي ابنتها.

اخترنا لك