Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مقتل المغنية الأمريكية “كريستينا جريمي” والقاتل ينهي حياته بنفسه

 مقتل المغنية الأمريكية كريستينا جريمي

أيمن الرفاعي

أفادت الشرطة الأمريكية بأن المغنية كريستينا جريمي قد لقت حتفها بعد أن قام مجهول بإطلاق الرصاص عليها عقب حفلها الغنائي بولاية أورلاندو مساء أمس الجمعة.

وفي حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت إدارة شرطة أورلاندو أن المغنية كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فرقة (Before You Exit) عندما اقترب منها مسلح ليطلق النار عليها ويتصدى له شقيق المغنية.

وأفادت إدرارة شرطة ولاية أورلاندو أن جريمي توفيت متأثرة بالجراح الخطيرة التي أصابتها بسبب الرصاصات التي سكنت جسدها كما أكدت الشرطة أيضا أن المسلح المجهول لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن أطلق النار على نفسه.

من المعروف أن كريستينا جريمي صعدت إلى أعلى منازل الشهرة بالولايات المتحدة بعد نجاحها في برنامج المسابقات الغنائية ” ذا فويس” ذلك البرنامج الذي يكشف عن المواهب الجديدة.

يذكر أن جريمي جاءت بالمركز الثالث في هذا البرنامج لنسخته في عام 2014 والذي يذاع على شبكة  “إن بي سي “ التلفزيونية.

ومنذ ذلك الحين وهي تشق طريقها بسرعة نحو الشهرة والنجومية. حساب برنامج ذا فويس على تويتر اتشح بالسواد ولم يعلق إلا بكلمات قليلة كانت (نشعر بالحزن) .

وجريمي من مواليد 12 مارس عام 1994 عرفت كمغنية وكاتبة أغاني أيضا.

اخترنا لك