Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

على عهدة كريستوفر كين: الكروكس لأناقة المرأة في المساء أيضاً!

الكروكس لأناقة المرأة

يبدو أن هذا المصمم كان جادّاً بنسبة 100 في المائة عندما عرض الكروكس على ممر عرض الأزياء….

في حياة الموضة والأناقة والجمال مسميات غربية لأشياء تستعملها النساء في مختلف أنحاء العالم ولا بد من معرفتها بلغة هؤلاء، الكل يعرف ما هو الفاونديشن والماسكارا وغيرها من مصطلحات الجمال كما يعرفون التونيك والكاب والبلوز والجينز والكلتش والكروكس وغيرها في دنيا أناقة الملبس والأكسسوارات.

وفي عالم ملبوسات القدم يرى الجميع أن “السنيكرز” و”الفلاتس” شائعة التواجد هنا وهناك لكن المصمم كريستوفر كين أذهل عالم الموضة بأسره عندما أدخل مجموعة صغرى من “الكروكس ذات الحلي” في مجموعة سبرينج سيفنتين الخاصة به بأسبوع لندن الأخير للموضة.

وفي بيان صحفي عن الأحذية قال المصمم: “أعمل دائماً بأشياء وتجميعات غير متوقعة لتحويل ما يرتدى في كل يوم إلى شيء فخم مرغوب فيه. لقد أردت أن أضع ختمي الخاص وحامضي النووي على حذاء الكروكس الكلاسيكي والخروج بشيء فيه خصوصية حقيقية. النقوش الرخامية المطبوعة تعطيك شعوراً يربطك بأرضك وجذورك….”

الكروكس لأناقة المرأة في المساء

” تفكيري في الكروكس غالباً ما يكون بطريقة شديدة الربط بالأرض، سواء تم ارتداؤه مع فستان مسائي أو سروال جينز كما أن إضافة الكرستالات الجذابة لما يرتدى في القدم يجلب نوعاً من الفخامة فالستايل شيء يرتدى كل يوم…”

” لا جدال في أن الكروكس هو ملبوس القدم الأشد راحة على الإطلاق، أحب حقيقة أنها غريبة بعض الشيء رغم أن البعض قد يراها “قبيحة”. وللكروكس شكل بسيط جداً وشبيه بما يرتديه الأطفال وهو ما أحبه بشكل خاص وتحديدا انها تبدو ضخمة جداً على القدم.”

من المؤكد أن ذلك غير متوقع، لكن كين كان جاداً تماماً في مسألة إدخال الكروكس لزبائنه ذوي الدراية بالموضة. لقد جعلها ترتبط بجرأة بفساتين المساء ورصعها بالكرستالات. إنها صيحة تستحق الدراسة وقد تكون الشيء الكبير القادم في عالم أناقة ملبوسات القدم، من يدري؟!

الكروكس لأناقة المرأة في المساء

اخترنا لك