Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القرفة تكبر شفتيك في وقت قياسي

القرفة تكبر شفتيك في وقت قياسي

تصنف الشفاه المكتنزة على أنها شرط من شروط جمال المرأة وتألقها، وتتوفر في السوق العديد من مستحضرات التجميل والحيل، التي تكبر من حجم الشفاه، وهناك أيضاً عمليات التجميل، لكننا هذه المرة نوفر عليك عناء التسوق أو التعرض لحقن التجميل من أجل الحصول على الشفاه المكتنزة الجذابة، والطريقة لن تستغرق معك أكثر من دقيقة واحدة، وقد جربها الخبراء وأعطت نتائج باهرة..حاولي خوض هذه التجربة.

– ينصحك الخبراء بفرك شفتيك بقوة لمدة لا تقل عن أربعين ثانية، حتى وإن كان ذلك بقسوة، ويمكنك استعمال الأصبع أو الاستعانة بفرشاة الأسنان، لأن ذلك من شأنه أن يحرك الدورة الدموية في شفتيك، وبعد المداومة على هذا التدليك يمكن أن تصبح شفتيك أكبر حجماً ويكسوهما اللون الزهري، وفوق ذلك تسمحي لخلايا الجلد بالتجدد المستمر.

– يوجد خيار آخر  أمامك يتمثل في وصفة القرفة، فقط امزجي ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة أخرى من القرفة، وبعد مزج هذه المقادير مع بعضها، نظفي شفتيك وجففيها جيدا، واشرعي بعد ذلك في تدليكهما بهذا المزيج، بشكل دائري بواسطة أطراف أصابعك، بهدف تقشير سطح الشفاه، بعد ذلك أزيلي هذا الخليط بواسطة منشفة مبللة، يشترط أن تكرري هذه العملية الفعالة في تكبير الشفاه.

اخترنا لك