تنظيف الوجه من المكياج خطوة أساسية لبشرة مشرقة

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

تنظيف الوجه من المكياج خطوة أساسية لبشرة مشرقة

إذا كنت تبحثين عن أسرار التمتع ببشرة ناعمة نضرة فإن نيڤيا العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال العناية بالبشرة تنصح بضرورة الالتزام بالعادات الجيدة للعناية بالبشرة. وتذكر جميع النساء بأهمية تهيئة البشرة للحصول على مكياج طبيعي وفي نفس الوقت المحافظة على بشرة صحية ومشرقة. إليك نصائح نيفيا في هذا الشأن

قد تكون عادة التنظيف اليومي للبشرة عملية مملة، لكن في المقابل يتوجب عليك إدراك أهمية تبني عادات منتظمة للعناية بالبشرة قبل وبعد استخدام المكياج، والتي تعتبر أمراً لا غنى عنه للمحافظة على  صحة ونضارة البشرة.

فتهيئة البشرة قبل وضع المستحضرات التجميلية يمنحها توهجاً وإشراقة طبيعية، كما أن الاعتياد على إزالة هذه المستحضرات قبل النوم يقي من انسداد المسام، ويحمي من ظهور الرؤوس السوداء، والبقع، والبثور، لذا عليك الاعتياد على تنظيف البشرة وتهيئتها لتحافظي على بشرة جميلة ونقية.

يعد الطقس من العوامل المؤثرة على البشرة، كما أن الاستخدام اليومي للمكياج، والتعرض لأشعة الشمس، والهواء الجاف، وضغوطات الحياة المعاصرة، قد تؤثر على جمال بشرتك. وسواءاً كانت بشرتك جافة أو دهنية، أو مشدودة أو تعاني من البثور، فإن سر الجمال يكمن في استخدامك المنتج الصحيح وملائمته لأسلوب العناية بالبشرة الخاص بك

استخدمي “غسول الوجه للعناية والتنظيف” من نيڤيا فهو يعمل على التنظيف الجيد للبشرة والعناية بها بلطف بدون الحاجة لفركها، كما يقوم بترطيبها وحمايتها من الجفاف والمحافظة على توازن رطوبتها الطبيعية. ونتيجة لذلك، تضمن تركيبة العناية التي يمتاز بها هذا المنتج المحافظة على بشرة منتعشة، ورطبة، وجاهزة لاستخدام المكياج.

قيامك بإزالة المكياج بعد يوم طويل ومتعب يعد أمراً على درجة كبيرة من الأهمية. وليس هذا فحسب، فحتى لو كنت تضعين فقط الكحل والمسكارة، فإن نومك بدون تنظيفها قد يسبب تهيجاً للعين، وذلك لاحتمال دخول المسكارة والكحل إلى العينين.

استخدمي “مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف” من نيفيا، الذي ينظف بفاعلية عالية ويزيل حتى الماسكارا المقاومة للماء. فقط ضعي القليل من مزيل المكياج على قطعة من القطن، وضعيها على عينيك بعد إغلاقهما لبضع دقائق لإزالة المكياج، ومن ثم حركيها بلطف من الداخل إلى الخارج. وتضمني بهذه الطريقة حماية رموش عينيك فضلاً عن حمايتها لبشرتك الحساسة المحيطة بالعينين وتخلصك من آثار المادة الزيتية، وفي نفس الوقت تجنبك مخاطر ظهور التجاعيد”.

التنظيف  الخاطئ قد يسبب جفاف لبشرتك، أو زيادة إفرازاتها الدهنية، أو حتى ظهور البثور. لذا ينصحك الخبراء باللجوء إلى هذه الخطوات البسيطة كجزء من أي روتين يومي لتنظيف البشرة:

1.استخدامك المكياج على بشرة نظيفة ونضرة يمنحك مظهراً أكثر جاذبية

2.استخدامك منتج لطيف لتنظيف البشرة يوفر لها الرعاية اللازمة.

3.يستحسن أن تستخدمي قطعة قطنية أو منديل تنظيف الوجه، وقومي بعمل مساج لطيف بحركات دائرية على الوجه والرقبة خلال عملية التنظيف.

4.عندما تكون بشرتك نظيفة فإن تطبيقك لأي من المستحضرات التالية (سواءاً ال”تونر” أو ال”سيروم” أو كريمات العين أو المرطبات) سيتم خلال دقائق معدودة، حيث تكون المسام ما زالت مفتوحة والبشرة رطبة.

اخترنا لك