Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مرة جديدة… الصحافة الالكترونية تقع في مطبّ الـ “copy paste “! حقيقة صورة العريس مع عرائسه الأربعة!

صحافة copy paste

ندى أيوب – بيروت

الـ “copy paste “، ونقل الخبر دون تقصّي حقيقته، أوقعا الصحافة الالكترونية في مأزق “عدم مصداقية” جديد، فالشاب الذي انتشرت صورته مع 4 عرائس، على كلّ المواقع تقريباً، منذ الأمس، وقيل إنه تزوج منهن في ليلة واحدة،  تبين أنه يدعى أمين، متزوج من سيدة تدعى خلود تعمل كطبيبة، كان يحضر مع زوجته  حفلاً خاصاً بعرض فساتين الزفاف تحت اسم “العروسة”… وفتح نار الصحافة الالكترونية عليه، بصورة “السيلفي” التي التقطها هو وزوجته مع 3 فتيات مرتديات ملابس العرائس، كنوع من الدعاية للحفل.

انتشرت الصورة كالنار في “هشيم” صحافة  الـ “copy paste ”  ليطلق عليه البعض “شهريار العرب” وتشتمه جمعيات حقوق المرأة، وتطلَق عبارات مهينة على السيدات اللواتي قبِلن الزواج منه، البعض الآخر شغّل خياله، مختلقاً قصصاً وروايات، منها أنه أراد الانتقام من طليقته، التي راهنت بأنه لا يستطيع الزواج من امرأة أخرى بعدها.

والحقيقة أن الأمر ليس سوى إعلان لتجهيزات الزفاف والعرائس، أما بالنسبة لزوجته الحقيقية فهي التي تقف خلفه في الصورة المثيرة للجدل!!!!

وكان أحد البرلمانيين قد عرض مقطع فيديو من حفل الزفاف يظهر الشاب أمين مع أربع عرائس في وقت واحد وليلة واحدة، وتساءل: “هل يجوز شرعاً أن يتزوج الرجل بأربع نساء في يوم واحد مع بعض؟”، وأجرى اتصالاً بالدكتورة “سعاد صالح” أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، للوقوف على رأي الشرع في هذا الموضوع.

الدكتورة “صالح” اعتبرت أنه لا يوجد مخالفة شرعية، ولكن هل يستطيع الرجل أن يعدل بين أربع زوجات، ورأت أن المسألة صعبة جداً كي يعدل الإنسان عدلاً تاماً بين أكثر من زوجة. وخاطبت الشاب قائلةً: ” اتّقي الله وحافظ على نفسك صحياً وعلى مشاعرك وكل شيء، وحاول أن تقسّم الأيام بينهن وأن يكون هناك تراضٍ”!!!!!!

الأوسمة

اخترنا لك