نجوم ومشاهير

النجمة ديانا حداد: لا أحب الكلام عن أعمالي الخيرية

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

النجمة ديانا حداد

وافقت على احتكار روتانا خمس سنوات

جمال العدواني التقى النجمة ديانا حداد وهي في كامل أناقتها وحيويتها، حيث عاهدت جمهورها بأن تحمل له هذا العام الكثير من المفاجآت السارة، خاصة بعد ما انضمت إلى شركة روتانا والتي ستساهم في زيادة تواصلها مع جمهورها.

* نلاحظ أن ديانا في هذه الفترة تنشط فنيا؟

الحمد لله، كانت لي أكثر من جولة في الأردن وبيروت وقطر والإمارات والكويت.

* لكن الكويت لدى ديانا غير؟

 تبتسم.. بلا شك لابد أن تكون لي فيها محطة لأنني، ما لي غنى عن الكويت وأهلها وكما تعرف يا جمال لها معزة خاصة جدا في قلبي، ومهما سافرت لبلدان كثيرة وعديدة إلا أن ديرة الكويت تبقى لها شوق ولهفة لزيارتها باستمرار، وعلى قولتكم أعتبر حالي”بنت الديرة”.

 

أجمل الجلسات

  • ·    مع ذلك هناك عتب عليك من جمهورك الكويتي في الفترة الأخيرة لقلة زياراتك لها، هل من أسباب وراء ذلك

 أعترف لك بأنني في الفترة الأخيرة أصبحت زياراتي للكويت نادرة وتكاد تكون قليلة جدا، ربما كانت آخر زيارة لي من خلال مشاركتي في مهرجان “هلا فبراير”.

  • ·    مقاطعة.. بعدها حضرت لتلفزيون الكويت لتسجيل جلسة غنائية مع عدد من المطربين أليس كذلك؟

نعم بالفعل أشكرك بأنك ذكرتني بهذه المعلومة، وسعدت جدا أن أكون أحد المشاركين في هذه الجلسة والتي أعتبرها من أجمل الجلسات التي سجلتها لتلفزيون الكويت، وصدقني أوعد جمهوري الحبيب عبر اليقظة أن أكثف زياراتي للكويت خلال الفترة القادمة، خاصة أنني أحضر ألبوما غنائيا جديدا سيضم عدة تعاونات مع عدد من الشعراء والملحنين، سواء في الكويت أو بقية دول الخليج والعالم العربي، وبالمناسبة عندي تعاون مع الملحن حمد راشد الخضر.

  • ·    ما الذي سيميز ألبومك الجديد عن بقية ألبوماتك السابقة؟

سيكون هناك تركيز أكثر على اللهجة البدوية، إضافة إلى أنني سأقدم عدة أغان خليجية.

  • ·    هل نعتبر ذلك عودة إلى عهد بدايتك الفنية؟

بالفعل سيكون هناك “فوكس” أقوى على اللهجة البدوية، لأنني لمست محبة الناس وتشوقهم لهذا اللون، إضافة لبعض الأغاني الخليجية.

  • ·    سمعت بأنك ستفاجئين جمهورك بتقديمك اللون المغربي؟

من قال لك هذه المعلومة، بالفعل للمرة الاولى سأقدم اللون المغربي بشكل جديد ومغاير، حيث أطمح أن أنال رضا الناس.

  • ·    ألا تخشين بتقديمك لونا جديدا من ردات فعل الجمهور عليك، خاصة أن فيه جرأة في الطرح؟

أهم شيء أن تكون قادرا على إتقان اللهجة ونطق مفرداتها بالشكل الصحيح، بصراحة الأغنية ستكون “مكس” ما بين المغربية والفرنسية حتى الكلام ثقيل، وأنا أخاطب فيها الجمهور المغربي أكثر.

 

أسماء لامعة

  • ·    هل الألبوم يضم أسماء لامعة في الكلمة واللحن؟

نعم حرصت أن أتعاون مع نخبة في مجال الكلمة واللحن وتشرفت بالعمل مع جميعهم حيث سيساهمون في نجاح هذا العمل.

  • ·    في ظل الظروف الراهنة في المنطقة أصبح الاستقرار شبة معدوم في بعض الدول العربية فكيف ترين حال الأمة اليوم؟

صوت المدافع وإطلاق النار نحن اعتدنا عليه، وأن نعيش مثل هذه الأجواء المتوترة، فهي ليست وليده اللحظة، فانظر إلى فلسطين وبيروت سنوات طويلة مع هذه المعانات وغيرهما من بلدان العالم العربي، وأنا أتصور دورنا كفنانين لابد أن تكون لنا وقفة حقيقة في هذه الظروف الراهنة، فمن خلالنا كفنانين نحاول أن نرسم ونزرع الأمل والابتسامة على محيا هؤلاء المضطهدين بالطريقة الحلوة، ونحاول أن نخفف عنهم هول الكارثة التي ألمت فيهم، وصدقني يا جمال الناس اليوم في أمس الحاجة إلى الفرح والوناسة.

  • ·    نلاحظ كثيرا من الفنانين لديهم مساع خيرية لدعم وتخفيف الأعباء على المضطهدين؟

المفروض أن الواحد لا يخبر عن أعماله الخيرية التي يقوم فيها حتى لا يفسد أجرها وأنا بطبعي لا أحب أن أتكلم عنها.

  • ·    وهل لديك أعمال خيرية على مستوى الأغاني والمشاركات؟

لدي مشاركة من خلال عمل أوبريت وطني لمصر بمشاركة عدد من نجوم مصر ومشاركتي من باب المحبة لهذا البلد الطيب.

 

ضد التيار

  • ·    نلاحظ بعض الفنانين تخلوا عن مبادئهم وطريقتهم التي ظهروا فيها ليصبحوا ضد التيار، لكن لا تزال ديانا حداد تحافظ على إطلالتها؟

لا ليس لي علاقة بغيري، فأنا حريصة كل الحرص ألا أسبح ضد التيار ولا أغير القيم والمفاهيم التي تربيت عليها وظهرت فيها للجمهور، أعترف لك بأنني غبت لفترة من الزمن لظروف خاصة فنحن بشر معرضون لذلك، لكن الحمد الله اليوم تجاوزتها بكل قوة وصلابة، وحاليا لدي عدة مفاجآت ستكون سارة لجمهوري.

  • ·    قدمت مجموعة من الدويتوهات الغنائية مع عدد من المطربين هل لديك النية لتقديم المزيد؟

في الوقت الراهن أكذب عليك إذا قلت لك لدي، فأنا كل تركيزي حاليا متعلق في ألبومي الجديد وما يتبعه من مشاريع فنية، وبطبعي لا أحب أن أكرر حالي فيما قدمته.

  • ·    موضة التقديم التلفزيوني تغزوا كثيرا من المطربين في الوقت الحالي، فهل لديك النية في انضمامك مرة أخرى لهذه الكوكبة من المطربين؟

لدي عرض للتقديم التلفزيوني من قبل إحدى المحطات الفضائية لكن أعتبره مشروعا مؤجلا.

العائد المادي

  • ·    هل العائد الماديا غير مغر؟

عمري لم أنظر إلى الماديات، فالأهم النظر إلى القيمة الفنية التي أقدمها للجمهور، فأنا سبق وقدمت برنامج “نجم الخليج” ولاقى صدى طيبا لدى الجمهور وبطبعي لا أحب أن أكرر حالي في عمل قدمته إلا إذا كان سيضيف لي بشكل مميز .

  • ·    كان لك تواجد مميز من خلال إعلان عن الماركة التجميلية العالمية OROGOLD التي أقيمت احتفاليتها في مجمع الصالحية؟

أشكر القائمين على «أوروجولد» على تلك الدعوة الكريمة، واللوك الرائع الذي منحوني إياه من الميك أب، والأزياء، وتصفيف الشعر، لأظهر به في هذه الأجواء الجميلة، كما أنني سعيدة بافتتاحي بوتيك لماركة عالمية في الكويت للمرة الأولى، وأنا من الفنانات القليلات اللاتي لم يستغللن ظهورن تجاريا، من خلال الاعلانات التجارية، ودائما محافظة على ذلك، وفي حال حصلت على فرصة لذلك يجب أن تكون مدروسة جيدا، ومشاركتي في الاعلان عن إطلاق منتجين جديدين في فرع «أوروجولد» لن تؤثر بالسلب، بل على العكس ستكون اضافة للمنتج ذاته، ومثل هذه المشاركة تشعرني بالتواصل مع الجمهور .

  • ·    كيف وجدت عقد احتكارك لمدة خمس سنوات تحت مظلة شركة روتانا؟

أنا متفائلة جدا بتعاوني للمرة الأولى مع شركة روتانا والذي اعتبره نجاحا جديدا في مشواري الفني، وكما تعلم “روتانا من الشركات العريقة في عالم الأغنية العربية، وتملك أرشيفاً هاماً لأهم نجوم الوطن العربي، كما تملك أسلوباً خاصاً في أعمالها تحت إدارة الأستاذ سالم الهندي صاحب الخبرة الطويلة والكبيرة في هذا المضمار الفني”.

Leave a Comment