Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد موافقة إبنتها وعائلة زوجها الراحل ….داليا البحيري عروس للمرة الثالثة

داليا البحيري في القفص الذهبي للمرة الثالثة

زوجت الفنانة المصرية داليا البحيري للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي، الذي لديه استثمارات في مجال العقار، وأقيم حفل الزفاف بأحد أفخم فنادق القاهرة، ودعت إليه الفنانة أقاربها وأصدقائها المقربين من الفنانين، وتم تسريب اسم العريس رغم التكتم والسرية التي توختها داليا البحيري، حتى يبقى زوجها الجديد بعيداً عن الأضواء الإعلامية، ولم تتردد داليا في ارتداء الفستان الأبيض، بعد أن حرصت على أخذ رأي إبنتها وعائلة زوجها الراحل.

يعد هذا الزواج الثالث بالنسبة لملكة جمال مصر السابقة والنجمة الموهوبة داليا البحيري، علماً أن زواجها الأول كان من سعيد جميل وانتهى بالانفصال، أما زواجها الثاني فجاء من الراحل فريد المرشدي، الذي توفي في عام 2014، أثر حادث مروري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة واختارت لها من الأسماء “قسمت”.

وسارع مصفف الشعر الشهير أسامة درويش، إلى نشر سلسلة من صور حفل الزفاف، حصرياً على حسابه على موقع “الإنستغرام” الشهير، بل كان سباقاً إلى ذلك، مقارنة بامتناع معظم الفنانين عن نشر الصور أو ذكر اسم العريس، واكتفوا بالقول أنه رجل أعمال مشهور وربما نزولاً عند رغبة العروس، وبعد ذلك تم اكتشاف أنه رجل الأعمال حسن سامي، الذي يعمل في اتصالات مصر ولديه استثمارات في مجال العقارات وعاش لفترة طويلة بالمهجر، ولم تقدم داليا التي تبلغ من العمر46 عاما على خطوة الزواج، إلا بعد أخذ رأي وموافقة ابنتها “قسمت” وعائلة زوجها رجل الأعمال الراحل فريد المرشدي، حفيد الفنان فريد شوقي.

الجدير بالإشارة فإن داليا البحيري، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء، وتمكنت بعد ذلك من اقتناص لقب ملكة جمال مصر، ثم اختارت التوجه إلى العمل الإعلامي، حيث اشتغلت كمذيعة في الفضائية المصرية، ثم اقتحمت عالم التمثيل واحترفته منذ عام 2000 وحققت فيه نجاحات كبيرة.

اخترنا لك