الثورة في مصر تعرقل طرح ألبوم داليدا

النجمة اللبنانية داليدا

تنتظر النجمة اللبنانية داليدا بفارغ الصبر أن تهدأ الأوضاع في مصر لكي تتمكن من استخراج ألبومها الغنائي هناك، حتى يتسنى لها طرحه في الأسواق خاصة أن الأوضاع تعرقل العديد من الأمور الحياتية, من جانب آخر انتهت مؤخرا من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ظلمتني” التي اختارتها من بين أغنيات ألبومها الجديد، وتم التصوير في بيروت مع المخرجة اللبنانية رندلي قديح التي تتعاون معها للمرة الثالثة بعد أغنيتي “التقينا” و”خاتم سحري”.

كليب “ظلمتني” من كلمات عبدالكريم العنزي وألحان عمار البني وتوزيع ربيع الصيداوي من الكويت والأستاذ أحمد فرحات من مصر. وقد قام ببطولة الكليب النجم الكويتي عبدالله بهمن الذي تم ترشيحه بشكل صائب، حيث إنه خدم الدور بشكل رائع لقدرته على التمثيل وموهبته الفنية الرائعة. وفكرة كليب “ظلمتني” تدور حول العنف ضد المرأة وظلم الرجل لها، وضعفها في الحب. 

وفيما يخص الألبوم الغنائي الجديد “ظلمتني” صرحت داليدا بأن الألبوم الجديد يحمل أكثر من لون غنائي كالجاز والغربي والستايل والخبيتي والدوسري والكلاسيكية. كما يضم عددا من الأغنيات منها ثلاث أغنيات من ألحان الدكتور يعقوب الخبيزي وهي “أزعل” كلمات الشاعر المصري هاني الصغير، وأغنية “يا مغرورين” و”الغرام” كلمات الشاعر عبدالعزيز الميلس من الكويت وتوزيع حازم رأفت من مصر، ومع الفنان الشاب عبدالله العماني وشقيقه عادل على أغنية “أنا اشدراني” من توزيع عادل الفرحان. وبعدها سجلت أغنية “أصبر” من كلمات عبدالكريم العنزي وألحان عادل العماني وتوزيع براك المطوع، وتتعاون مع المايسترو الدكتور أحمد الحمدان في أغنية “يا أسمر” كلمات الشاعر ناصر عبداللطيف البناي، وأغنية “الله يسامحهم” من كلمات الشاعر السعودي عادل نزال.

وقد تم تصوير غلاف الألبوم في جبال لبنان مع المصور شادي وجوناثان، وكانت فكرة الصورة من مصمم الأزياء اللبناني أدهم سري الدين. وسيعرض خلال أيام على شاشات ميلودي التي ستشرف على توزيع الألبوم والدعاية له.

 يذكر أن داليدا تنوي إقامة مؤتمر صحفي خلال منتصف الشهر الجاري. 

اخترنا لك