Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

متجر جديد لداماس في مول 360

كيفن ريان الرئيس التنفيذي للعمليات في داماس

سهام صالح

على هامش افتتاح متجر داماس في مجمع 360 صرح  كيفن ريان، الرئيس التنفيذي للعمليات في داماس للحضور عن هذا المتجر الذي أضيف إلى سلسلة متاجر داماس في الشرق الأوسط وفي العالم ككل، وتحدث عن تصميمه الداخلي المميز والذي يعد نموذجاً للرقي والفخامة، فضلاً عن فريق العمل الذي يحرص على أعلى معايير التميز في خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم وأذواقهم مع التركيز على تقديم أفضل تجربة تسوق وبناء علاقات طويلة الأجل مع العملاء.

ويضم المتجر أحدث التصاميم من علامات داماس التجارية المعروفة والمفضلة مثل “فرفشة”، و”فيرا”، و”أورانا”، و”سولانا”، و”فراشة”، و”سبرينغ”، إضافةً إلى العلامات التجارية العالمية مثل “بارميجيانا”، و”فوريفرمارك”، و”بيريليه”، و”يوتوبيا جوليري.”

وأضاف كيفن ريان، الرئيس التنفيذي للعمليات في داماس: “إن مجموعات داماس المحلية والدولية من المجوهرات مصممة لتكون نموذجاً للرقي والأناقة ورمزاً للثقة والابتكار المستمر.

وتعد الكويت أحد الأسواق المهمة بالنسبة لداماس فعملاؤنا هنا يتمتعون بذوق رفيع ودراية واسعة واستثنائية في عالم المجوهرات، وكلنا ثقة بأن داماس ستوفر لهم الجودة والإبداع الذي يتطلعون إليه.

ولابد أن نشير هنا إلى أننا لم نكن لنصل إلى هذه المكانة المرموقة لولا الدعم المستمر من عملائنا على مدى السنين الماضية، كما أود أن أؤكد حرصنا على تقديم أفضل تصاميم المجوهرات التي ترقى أذواقهم، تماشياً مع سعينا إلى إرضاء أذواق كل عملائنا وحرصنا على أن نكون دوما على القمة في مجال تجارة المجوهرات وأن نحافظ على السمعة العالمية التي نفتخر بها.

اخترنا لك