لإخفاء الهالات السوداء حول العينين اتبعي هذه الخطوات

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

لإخفاء الهالات السوداء حول العينين

زينب سعد

تعاني بعض السيدات من الهالات السوداء في منطقة العين، فإن كنتِ من هؤلاء  كوني معنا هنا لأصحبك ونتعرف سويا على خطوات إخفاء الهالات السوداء حول العينين ومن أّم هذه الخطوات وبدايتها أن تنامي حوالي ٧ ساعات يومياً، ففي الحقيقة النوم والاسترخاء يساعد على التخفيف من حدة هذه الهالات.

الخطوات الأساسية:

1 –  اغسلي وجهك بغسول الوجه المناسب لبشرتك.

٢- اختاري لون كونسيلر له أساس أصفر أو برتقالي، فحسب قاعدة الألوان فهذان اللونان قادران على التغلب على لون الهالات السوداء، ولا تختاري لونا أفتح أكثر من لون وجهك، فاللون الفاتح يزيد من حدة الهالات ولا يقللها.

٣- ضعي الكونسيلر أسفل العين على شكل نقط صغيرة.

٤- قومي بتوزعيه ودمجه، وذلك بأن تقومي بالدمج بشكل مثلث يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ثم الزاوية الخارجية، واسحبيه قليلاً خارج العين، وأخيراً إلى أسفل، حيث يكون أسفل المثلث في مستوى أسفل الأنف، يمكنك استخدام أصابعك أو الفرشاة المحببة لكِ في هذه الخطوة، احرصي علي توزيعه ودمجه بالبشرة، وذلك لأن عملية الدمج تعتبر أهم سر للحصول على منظر طبيعي وجذاب.

5 – ولتثبيت الكونسيلر عليكِ أولاً استخدام أسفنجه بقليل من البودر نفس لون بشرتك أو أفتح قليلاً.

٧- ضعي البودر البرونزي أسفل عظام الخدود، ثم ضعي قليلاً من أحمر الخدود على الخد واسحبيه إلى الخارج ثم ادمجي البودر والبودر البرونزي من الخطوات السابقة مع أحمر الخدود.

8- هكذا انتيهنا لتحصلي على مظهر مشرق بعيداً عن علامات الإرهاق.

نصيحة :

الماسكات الطبيعية من الفواكه حول العينين تخلصك من هذه الهالات السوداء فكوني حريصة عليها

اخترنا لك