Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الرجل الذي رفض مقابلة بنات كارديشيان

الممثل ديفيد شفيمر

محمد ناجي

من المؤكد أن اهتمام الكثيرين بمسلسل FX الذي يحمل اسم The People vs. O.J. Simpson أو American Crime Story لم يكن كبيراً أو يذكر، لكنه ربما يصبح كذلك بعد قصة أحد ممثلي شخصياته مع كيم كارديشيان وأختيها.

المسلسل يتم فيه اختيار ممثلين قد لا يكونون من النوعية السوبر للعب دور شخصيات شهيرة مثل الممثل ديفيد شفيمر الذي اشتهر عالمياً من خلال مسلسل Friends والذي اختير للعب دور روبرت كارديشيان سينيور، والد بنات كارديشيان الراحل وفترة ما قبل ظهور قنبلة بنات كارديشيان (كيم ثم اختيها كورتني وكلويه كارديشيان) عالمياً من خلال الشهرة غير العادية التي جلبتها كيم كارديشيان للأسرة في المقام الأول بسبب جاذبيتها الطاغية وملامحها التي تجمع أجمل ما في الشرق والغرب معاً.

ومن المؤكد أن أي ممثل يلعب دور شخصية شهيرة لا بد أن يبحث عن خباياها وتكون له رغبة في الالتقاء بأقاربها ليعرف الكثير والمفيد عن ذلك، شفيمر قضى أكثر من ساعتين في التحدث هاتفياً مع كريس جينر، الزوجة السابقة لروبرت كارديشيان عرف خلالهما الكثير عن حياته.

كارديشيان

غير ضروري

يقول شفيمر:”منتجو Keeping Up With the Kardashians سألوني عما إذا كنت أريد الحديث إلى بنات الراحل أيضاً لكني شعرت أن ذلك غير ضروري. لقد أرادوا أن أفعل ذلك أمام الكاميرا.”

شفيمر سئل عن Friends وعما إذا كان أبطال المسلسل سيجتمعون مجدداً فقال:”أحب هؤلاء الناس ومن الرائع أن أراهم.” وأوضح أن فريق العمل اجتمع لتكريم المخرج جيمس بوروز وقال:”هذه ليست عودة أو شيء من هذا القبيل، إنه تكريم لرجل نحبه جميعاً بشدة، إنه المخرج جيمي بوروز.”

وعن رفضه الالتقاء ببنات كارديشيان الذي لاقى صدىً كبيراً قال شفيمر:”الأطفال كانوا صغاراً جداً في ذلك الوقت وأعتقد أن الحديث معهم لا يفيد الدور، كل ما احتجت إليه بالفعل عرفته من كريس والبحث الذي قمت به.”

المخرج رايان ميرفي فسّر المزيد عن ذلك الرفض بقوله إن أطفال كارديشيان الأب ليسوا في بؤرة تركيز المسلسل وأوضح:” في الحلقات العشر، هناك أكثر من 400 مشهد ومن هذه المشاهد الأربعمائة لا يظهر أطفال كارديشيان سوى في 4 أو 5 مشاهد فقط.

يذكر أن روبرت جورج كارديشيان كان محامياً ورجل أعمال أميركي من أصل أرميني ولد عام 1944 ونال شهرة كبيرة من خلال قضية أو جيه سيمسون الشهيرة عام 1995 وله 4 أولاد من زوجته الأولى كريس جينر وهم البنات كورتني وكيم وكلويه والابن روب وجميعهم نالوا شهرة عريضة من خلال الظهور في مسلسل تلفزيون الواقع الذي صنع عن أسرتهم.

وبعد 8 أسابيع من تشخيص إصابته بسرطان المريء توفي كارديشيان الأب في 30 سبتمبر 2003 عن عمر ناهز الـ59 عاماً ودفن في إنجلوود بولاية كاليفورنيا الأميركية.

اخترنا لك