نجوم ومشاهير

الخليفة ونشاط فني مميز

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

دعيج الخليفة الصباح

يستعد  الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح هذه الأيام للبدء في عدة مشاريع فنية، أبرزها كتابة المقدمة الغنائية لمسلسل «عزيز النفس» للكاتب فهد العليوة، والمرشح لغنائها وتلحينها وليد الشامي، كما يباشر التحضيرات الحياة» وسيتصدى للتلحين جاسم الخلف وسيقوم بالغناء لتعاون جديد سيجمعه مع النجم عبدالعزيز المسلم في مسلسل «وتستمر المطرب  إبراهيم الحكمي. 

حيث كشف بوخليفة  أنه بصدد كتابة ثلاث أغنيات في عمل سينمائي جديد للمنتج عيسى العلوي، وبطولة الفنان طارق العلي، وهي من ألحان فيصل البلوشي وتوزيع عبدالله العلي.
من جانب أخر حصدت أعماله الرمضانية صدى قويا لدى الجمهور، حيث قدم في الموسم الرمضاني السابق عددا من الأعمال الغنائية  أبرزها مقدمة مسلسل «دروب الوفا»، غناء بلقيس أحمد فتحي ولحنها فايز السعيد، ومسلسل «مذكرات عائلية جدا» ووزعها عادل الفرحان وقام بغنائها الفنان حمود ناصر. 
وكذلك مقدمة مسلسل «امراة تبحث عن المغفرة»  من ألحان عبدالله القعود وغناء هند البحرينية.

الجدير بالذكر أن أبو خليفة  شارك بكلماته أيضا في عدد من المسرحيات ومنها: «بسنا فلوس» ومسرحية «وبعدين»  وشارك بأغنيتين ضمن أحداث مسرحية الرعب «مثلث برمودا» و5 أغان في مسرحية الأطفال «الحبوبة»

 

Leave a Comment