Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمة “ديمي لوفاتو” تحي حفلاً في موازين

 النجمة الأميركية الشهيرة ديمي لوفاتو

تأكد رسمياً مشاركة النجمة الأميركية الشهيرة ديمي لوفاتو، في فعاليات الدورة ال16 لمهرجان موازين الدولي إيقاعات العالم بالمغرب، وبالتحديد في العاصمة الرباط في الفترة الممتدة ما بين 12 و20 مايو المقبل، ومن المنتظر أن تقدم حفلاً فنياً لن ينسى، وبالإضافة إلى ذلك من المقرر أن يشارك في هذا المهرجان المهم العديد من النجوم العالميين والعرب، نذكر من بينهم شارل أزنافور وسامي يوسف وكذلك فارس كرم ونوال الزغبي، وبالإضافة إلى لورين هيل وألفا بلوندي وماجد المهندس.

كشفت إدارة مهرجان موازين الدولي إيقاعات العالم، في بيان لها مؤخراً عن خبر مشاركة النجمة الأميركية الشهيرة ديمي لوفاتو، في فعاليات الدورة الـ16 من هذا الحدث الفني المميز، الذي ينظم في الفترة الممتدة ما بين 12 و20 مايو القادم في الرباط المغربية.

إذاً ستكون النجمة العالمية الأمركية في هذا المهرجان إلى جانب عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين، الذين تقرر مشاركتهم الأكيدة في هذه التظاهرة الفنية الذي يرجح أن تكون متميزة.

ووصف نفس البيان الصادر عن إدارة المهرجان الفنانة العالمية لوفاتو، بالممثلة الموهوبة والمغنية ذات الشهرة الواسعة، وأنها ستقوم بإحياء حفل لن ينسى بمنصة السويسي وسيبقى في ذاكرة الجمهور، وأن إدارة المهرجان حريصة على دعوة النجوم العالميين متعددي المواهب.

وقال البيان أن المطربة لوفاتو ملحنة وممثلة ومغنية ومحامية وسيدة أعمال، وفوق كل ذلك محبة للخير، وتعد من بين الأسماء الأكثر متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت من استقطاب ما لا يقل عن 37 مليون متتبع على موقع التويتر، إلى جانب نحو43 مليون متابع على موقع إنستغرام، وبالإضافة إلى أزيد من 38 مليون من المعجبين على موقع الفيسبوك تمكنت من حصدهم.

اخترنا لك