Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شائعة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني تعود بقوة

خبر زواج عمرو دياب من الممثلة دينا الشربيني

عادت شائعة زواج النجم عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني تطفوا على السطح مرة أخرى بقوة، خاصة بعد الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام وتضمنت مشاركة وحضور عمرو دياب في حفل عيد ميلاد دينا، وذهبت ذات الأخبار إلى أبعد من ذلك عندما جزمت أن عقد القران تم في هذه الليلة بأحد الكازينوهات الكائنة بالقاهرة، أي نهاية الأسبوع الماضي.

وقد فضل الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، الذي مازالت شائعات الارتباط والزواج والحب تلاحقهما في كل مرة يظهران فيها مع بعضهما في أماكن عامة، الصمت إزاء شائعة الحب والزواج سراً، فلم ينفيا ولم يؤكدا هذا الخبر للجمهور المتعطش لمعرفة الحقيقة، وكانت خلال الأيام القليلة الماضية مديرة أعمال النجم عمرو دياب، قد نفت بشدة صحة ما روج حول وجود هذه العلاقة من الأساس.

والمتتبع للعديد من الأخبار التي تناولتها المواقع الإخبارية في مصر، واستناداً إلى بعض المقربين من محيط الممثلة دينا الشربيني، تم الكشف أن دينا ضربت عصفورين بحجر، حيث احتفلت بعيد ميلادها بأحد الكازينوهات المصرية وكان إلى جنبها الفنان عمرو دياب وبحضور رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، الذي كان موجوداً من أجل حضور عقد قرانهما، فكان حفل زواج ليلة عيد ميلادها.

علماً أنه تم نشر صور لرجل الأعمال أبوهشيمة مع عمرو دياب بأحد الأماكن العامة حيث ظهرت حولهما أجواء الاحتفال، ولكن لم تكن دينا الشربيني موجودة في هذه الصورة، كما أن أبو هشيمة أخفى مكان التقاطه للصورة وطبيعة الاحتفال الذي حضره حسب ما نقلته مواقع إعلامية مصرية.

وقد كان عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني يوم 17 من مارس الجاري وحضره المقربون جداً من الثنائي.

اخترنا لك