نجوم ومشاهير

ديانا حداد ومنصور زايد.. نجوم عيد الأضحى

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

 ديانا حداد

استعان تلفزيون الكويت بالملحن المبدع عبدالله القعود للإشراف على الجلسة الغنائية التراثية «ليالي السمر» التي جرى تسجيلها في أستوديو وزارة الإعلام في السالمية مؤخرا، والتي جمعت النجمة اللبنانية ديانا حداد والمطرب الإماراتي منصور زايد، وهي من إعداد الزميل صالح الدويخ وإخراج خالد بوحيمد وعادل الرشيدي، ومن المقرر عرضها في سهرات عيد الأضحى المبارك القادم.

تلفزيون الكويت في مساعيه المتواصلة لتسجيل المزيد من الجلسات الغنائية الشعبية أبرم عدة اتفاقات مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية، الذين سيقومون بتسجيل سهراتهم خلال الفترة القليلة المقبلة، ومنهم طلال سلامة، أحمد الجميري، منى أمرشا، فدوى المالكي، صلاح الزدجالي، وعبدالرب إدريس إلى جانب سهرة مع الفنان عبدالكريم عبدالقادر.

قدمت الفنانة ديانا حداد عدة أغان من ألبوماتها منها «ماس ولولي، يا زعلان»، إلى جانب أغنية «تحريتك» وهي من أبرز أغاني الفنان صالح الحريبي، فيما غنى الفنان منصور زايد عدة أغان من ألبوماته مثل «طلع عاشق، ولا حس ولا خبر، عيني عينك، خلوني، حبيبه، أدعو عليه بالموت» و«استكثرت» للفنان عبدالمجيد عبدالله، كما غنى الفنانان معا أغنية دويتو.

وأعرب الملحن عبدالله القعود الذي أشرف على الجلسة عن سعادته باهتمام تلفزيون الكويت والمسؤولين بإقامة مثل هذه الجلسات من خلال الدعم المعنوي والمادي سعيا لارتقاء التلفزيون والعودة إلى أمجاده وريادته مثل سابق عهده.

وقالت النجمة ديانا حداد: إن الكويت ديرتي، وأن المشاركة إضافة إليّ لا سيما أن هذه الجلسة لا تعتبر الأولى بل شاركت من قبل في جلسات غنائية في دولة الكويت، وأشارت إلى أنها الجلسة الأولى التي تجمعها بالفنان منصور زايد. وأضافت: فضلت اليوم أن أظهر في نيولوك وإطلالة جديدة، حيث استعنت بخبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، التي أظهرتني غير، وأنا أثني على مجهودها وإبداعها وتميزها في عملها.

من جانبه أكد منصور زايد أن الوقت لم يسعفه لاختيار أغان من التراث الكويتي، لكنه سيكون حريصا في الزيارات القادمة على هذا الجانب، مشيدا بالجمهور الكويتي الذي وصفه بالذواق.

وبيّن أن نظام الجلسة الشعبية يفسح المجال لتقديم الأغنية بطريقة أخرى تختلف عن تسجيل الأستوديو أو الحفلة الغنائية.

Leave a Comment