Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

في زمن العجايب شاب صيني يهدي كلبه 8 هواتف أيفون 7

شاب صيني يهدي كلبه 8 هواتف أيفون 7

أيمن الرفاعي

في الوقت الذي يعاني فيه العالم من كوارث الحروب واللجوء والجوع وتشريد وقتل الملايين من البشر تخرج علينا مثل هذه الأخبار المستفزة والتي لا تراعي مشاعر الذين طحنتهم ظروف الحياة حول العالم.

الخبر يقول أن الشاب الصيني وانج سي كونج أهدى كلبه 8 هواتف أيفون 7. ومن المعروف أن هذا الشاب هو ابن الملياردير الصيني وانج جيان لين والمصنف ضمن أغنى عشرين شخصية حول العالم.

فعلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قام وانج بتصوير الهدايا إلى جانب كلبه المدلل “كوكو” معقبا بعبارة ” يستحق أكثر من ذلك”.

وعقب نشر الصورة وردت إلى الصفحة سيل عارم من الإنتقادات التي وصلت إلى درجة السباب مما دفع الشاب أن يعلق قائلا” أنا لا أستطيع أن أفهم كافة المنشورات على السوشيال ميديا فما المغزى؟ لا تجعلوني أفعلها معكم.

” صحيفة التليجراف البريطانية كانت سباقة في نشر الخبر وأعدت الحسابات الخاصة بهذه الهدايا الثمانية للكلب.

وبحسب هذه الصحيفة فإن الكلب حصل على هدايا بمقدار 6 آلاف دولار. وبحسب الصحيفة فإنها ليست المرة الأولى التي يهدي فيها وانج هدايا قيمة لكلبه.

ففي شهر مايو من العام الماضي أهداه ساعتين ذهبيتين من إصدار شركة أبل بلغت قيمة الساعة الواحدة 14 ألف دولار.

شاب صيني يهدي كلبه 8 هواتف أيفون 7

تفيد العديد من التقارير أن وانج ليس الشخص الوحيد الذي يهتم بالكلاب بهذه الصورة في دولة مثل الصين.

حيث تشير التقارير إلى أن الصينيين ينفقون نحو 65 مليار دولار سنويا على الإعتناء بالحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب. يشار إلى أن معظم هذه المبالغ يتم إنفاقها على شراء مقابر فاخرة لهم.

اخترنا لك