Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل تعود مجددا مثل أصالة؟ دوللي شاهين تعتزل الفن

دوللي شاهين

أيمن الرفاعي

فجأة وبدون سابق إنذار تخرج علينا المطربة اللبنانية دوللي شاهين لتقرر اعتزالها للفن. وعن المبررات التي ساقتها دوللي شاهين ذكرت أنها تريد التفرغ لتربية الأبناء وقامت شاهين بعمل بوست على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” معلنة “لقد اتخذت قرارا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني! أصعب قرار في حياتي.

لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي!!! لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة… أصبت و اخطأت!

و لكني قدمت أفضل ما عرض علي … الفن في دمي وسيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لأن كرامة الانسان هو كل ما يملك !

أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب.

اعتذر لو بقصد او بغير قصد لو جرحت او اذيت اي انسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من اساء الي .. في داخلي سلام و فرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي و سلام الرب معكم .. دوللي جوزيف ابو شاهين”.

دوللي شاهين

موضوع اعتزال الفنانات قديم للغاية فهي ليست أول من يفعل ذلك ولن تكون الأخيرة. ومؤخرا أعلنت الفنانة أصالة اعتزالها ثم سرعان ما عدلت عن القرار بحجة الجمهور الذي ضغط عليها فهل تفعلها دوللي شاهين وتعود من جديد؟ هذا ما سوف تكشف عنه الأحداث مستقبلا.

الأوسمة

اخترنا لك