Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درة التونسية ضيفة شرف في مسلسل رمضاني تونسي

درة التونسية

محمد ناجي

اقترب عدد محبي النجمة التونسية درّة على صفحتها على الفيس بوك من حاجز الخمسة ملايين معجب حيث تخطى الرقم في 21 مايو 2016 حاجز الـ4 ملايين و914,000 معجب  بينما نشرت الفنانة التونسية المتألقة فنياً في تونس ومصر واسمها الثنائي بالكامل  درّة زروق، نشرت على الفيس بوك والإنستجرام صوراً لها تجمعها – حسب تعليقها على الصورة- “مع الفنان التونسي الممثل المتميز القدير فتحي الهداوي والنجمة التونسية الموهوبة وجيهة الجندوبي”  وذلك بمناسبة مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل رمضاني تونسي كوميدي.

درة نشرت أيضاً صورة سيلفي التقطت لها وأخريات في تونس كتبت بجوارها:”خلف الكواليس”، وصورة أخرى لها على متن طائرة على ما يبدو كتبت بجوارها:”درة ومنى جمال”، وصورة ثالثة غاية في الأناقة والروعة على سلم فخم خلال تواجدها للمشاركة في المسلسل الرمضاني التونسي المذكور.

يذكر أن درة ستطل على الجمهور المصري والتونسي والعربي مصرياً في رمضان 2016 من خلال أعمال تليفزيونية منها الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية ومسلسل الخروج.

ومن أحدث الأعمال التي عرضت لدرة على الشاشة الصغيرة مسلسل نصيبي وقسمتك أمام النجم هاني سلامة.

ومن أخبار نجمتنا المحبوبة أيضاً أنه تم تكريمها أواخر أبريل الماضي من قبل طلاب الجامعة الأميركية كما شاركت في حفل إفتتاح مهرجان طرابلس للأفلام.

تأجيل الباب يفوت أمل

كذلك قررت “شادوز”  الشركة المنتجة لفيلم “الباب يفوت أمل” تأجيل طرحه للموسم الصيفى (عيد الفطر) بدلا من موسم عيد الربيع، وذلك بسبب التزاحم السينمائى الكبير في ذلك الوقت، وعرض أكثر من فيلم بدور العرض السينمائية.

يقوم ببطولة فيلم “الباب يفوت أمل” الممثلون شريف سلامة، درة، وخالد عليش ويخرجه أحمد البنداري.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل زوجين حيث (درة) التى تعمل محامية وتدعى “أمل”، والتي تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى “توفيق”، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

الأوسمة

اخترنا لك