Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درو باريمور: لا أجد نفسي في شلل المشاهير ولا نعم لكل شيء!

درو باريمور

محمد ناجي

درو باريمور ممثلة ومؤلفة ومخرجة ومنتجة وعارضة أميركية من مواليد 22 فبراير 1975 وهي من عائلة باريمور الشهيرة في فن التمثيل المسرحي والسينمائي وحفيدة الممثل جون باريمور. ظهرت باريمور لأول مرة في إعلان وعمرها 11 شهراً فقط، وفي 1980 كانت بدايتها السينمائية في فيلم Altered States.

وفي 1982 قامت ببطولة فيلم E.T. the Extra-Terrestrial الشهير لستيفن سبيلبرج في دور جيرتي، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر الأطفال الممثلات في هوليوود على الإطلاق واستمرت في تثبيت أقدامها الفنية وبشكل أساسي في أدوار كوميدية.

صداقات المشاهير

ومع أن “شلل” (مجموعات) وصداقات المشاهير رائجة جداً هذه الأيام، إلاّ أن النجمة درو باريمور تقول إنها لا تجد نفسها في هذا الاتجاه. ففي حديث موضوع غلاف “ماري كلير” لشهر أبريل قالت باريمور البالغة من العمر 41 عاماً:”لم أشعر بالارتياح قط لمسألة الصداقة بين المشاهير.” وبدلاً من ذلك تفضل باريمور صحبة الأصدقاء الذين عرفتهم لسنوات، سواء صادف أن كانوا من المشاهير أم لا.

لا “نعم” لكل شيء

درو باريمور لا تمانع في قول لا. فعندما بدأت “فلاور فيلمز” العمل اقترح محترفو التطوير التجاري عليها تجهيز ستوديو الإنتاج للعديد من المشروعات لكنها رفضت ذلك ووصفته بالجحيم ووجدت نفسها أكثر ارتياحاً إلى واستمتاعاً بالتركيز على مشروع واحد فقط.

من المؤكد أن نهجاً كهذا أضاع على الشركة الكثير من الفرص في البداية لكن قول نعم لكل شيء وزيادة الضغوط والتوترات عليك كإنسان ليس بالشيء الذي تقبله باريمور، حسب قولها.

سانتا كلاريتا دايت

ومن أحدث أخبار النجمة درو باريمور أنها  والممثل تيموتي أوليفانت اتجها إلى نتفليكس، فقد اختير الممثلين ليقوما ببطولة المسلسل الكوميدي Santa Clarita Diet.

العمل ذو الكاميرا الواحدة لمؤلفه فيكتور فريسكو من المنتظر أن يبدأ عرضه في 2017، وتدور أحداثه حول الزوجين العاملين في مجال سمسرة العقار جويل (إليفانت) وشايلا (باريمور) اللذين يعيشان حياة غير سعيدة في ضاحية سانتا كلاريتا في لوس أنجلوس إلى أن تمر شايلا بتغير دراماتيكي يقلب حياة الاثنين رأساً على عقب.

الأوسمة

اخترنا لك