Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دبي فستيفال تستعد لإبهار العالم بعرض ترفيهي فريد

دبي فستيفال تستعد لإبهار العالم بعرض ترفيهي فريد

يستعد دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، خلال الأسابيع القليلة القادمة لإطلاق عرض ترفيهي جديد مبهر وخلاب يعد الأول من نوعه.

ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة “فستيفال باي”، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

ومع سير المشروع نحو مراحله النهائية لبناء وتجهيز منصة العرض، فإن دبي فستيفال سيتي على أهبة الإستعداد لإبهار دبي والعالم.

فالعرض الترفيهي الجديد يتميز بنطاق مشاهدة بزاوية 360 درجة، ويتوقع أن يكون واحداً من أهم الوجهات السياحية العالمية، بل من المتوقع أن يتفوق على عروض الواجهات المائية الشهيرة المنافسة في عدد من الوجهات السياحية العالمية مثل لاس فيغاس وسنغافورة، عند افتتاحه في ديسمبر.

وسيشكل العرض الخلاب الجديد تحولاً كبيراً لمنطقة “فستيفال باي”، من خلال استخدامه لأحدث تقنيات الوسائط المتعددة التي تخلق أكبر منطقة عرض دائم على فندق انتركونتينينتال فستيفال سيتي، الذي يعد أكبر بخمس مرات من أكبر شاشة عرض آيماكس في العالم.

وقد عملت مجموعة الفطيم العقارية مع شركة “ليزرفيجن” Laservision المنتجة لعرض “ووندرفول” العالمي الشهير في مارينا باي ساندس بسنغافورة، لتوفير تجربة حسيّة فريدة لمنافسة العروض العالمية الأخرى، عن طريق استخدام الليزر والضوء والماء والنار للتواصل مع الجماهير وخلق ذكريات لا تُنسى.

ويعد العرض الترفيهي الجديد جزءاً من مشروع تطوير دبي فستيفال سيتي بقيمة 1.5 مليار درهم بإدارة مجموعة الفطيم العقارية ليصبح واحداً من أهم وجهات التجزئة والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت المجموعة أيضاً عن انضمام مجموعة من متاجر التجزئة العالمية الجديدة، على مدى الأشهر القليلة الماضية – بما في ذلك توب شوب، مينت فيلفيت وريجبي وبيلر، فضلاً عن عدد من المطاعم الشهيرة المحببة بما في شوجر فاكتوري، كاليفورنيا بيتزا كيتشن، تشيز كيك فاكتوري ، بار بيرغر وتورتيلا.

كما سيفتتح متجر روبنسون السنغافوري الشهير أبوابه بمركز التسوق في بداية عام 2017.

اخترنا لك