Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“إيغل فيلمز” تحتفل في بيروت… بنجوم دراما 2016!

حفل ايجل فيلمز

ندى أيوب – بيروت

بحضور حشدٍ كبير من النجوم المصريين، السوريين واللبنانيين (  هالة صدقي، أنوشكا، شيرين، عمرو يوسف،رولا حمادة، كارمن لبّس، جوزف بو نصار، نادين نجيم، نادين الراسي، نهلة داوود، باسم مغنية، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، كارلا بطرس، تقلا شمعون، طوني عيسى، كارلوس عازار…)، وحشد مماثل من الإعلاميين، أقامت شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان وعقيلته النجمة ماغي بو غصن، حفل إفطار في فندق فينيسيا- بيروت، حيث غصّت قاعة الحفل لدرجة أنه لم يتسنّ للاعلاميين اللقاء بكلّ النجوم الحاضرين.

عمرو يوسف ومكسيم

في بداية الحفل، رحب المنتج جمال سنان بالحضور، وبدأ حديثه بالقول: “عندما سكت أهل الحق عن حقهم، توهم أهل الباطل أنهم على حق”، مثنياً على النقد الإيجابي الذي تناول الاعمال الدرامية التي أنتجتها الشركة في الموسم الحالي، قائلاً:” يجب الإنتقاد بإيجابية وبطريقة محترمة”، معتبراً أن نجاح الأعمال الدرامية لموسم 2016،  أكبر ردّ على الانتقادات السلبية، وختم “سنان” كلمته بتهنئة ً لجميع المنتجين على نجاح أعمالهم في الموسم الحالي..

الفنانة ماغي بو غصن رحبت بالنجوم وأهل الصحافة والاعلام، واعتبرت أن النقد يجب أن يكون بنّاءً،  غير سلبي، قائلة بأن الفضاء يتسع للجميع، متمنيةً أن تسود المحبة بين الكلّ.

كشفت الشركة خلال الحفل، عن بدء تصوير أعمال جديدة:  فيلم لبنانيٌّ بعنوان “ولعانة” من بطولة ماغي بو غصن، كارلوس عازار ووسام صباغ، كتبه كلود صليبا ويخرجه إيلي حبيب، قد ينتهي العمل به وعرضه نهاية العام، ومسلسل جديد بعنوان “الشقيقتان”، من بطولة نادين الراسي وباسم مغنية، إضافةً إلى  إطلاق الشركة لعددٍ من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية.

حفل ايجل فيلمز

مشاهدات

– رحّب المنتج جمال سنان وزوجته الفنانة ماغي بو غصن بكلّ الضيوف، باستقبالهم على مدخل قاعة الاحتفال.

– بالرغم من الحشد الكبير، كان التنظيم دقيقاً، وكلٌّ جلس في مكانه بعيداً عن الفوضى التي تشهدها مثل هذه الاحتفاليات الضخمة.

– ازدحم المكان حيث كان يجلس نجم “غراند أوتيل” عمرو يوسف لالتقاط الصور مع المعجبات من الصحافيات!

– تحلّق كثيرون حول النجمة هالة صدقي، التي بدت سعيدةً جداً بنجاحها في مسلسل ” ونوس”!

حفل ايجل فيلمز

– بدت النجمة أنوشكا مختلفةً جداً عن الشخصية المتعالية التي تجسّدها في مسلسل ” غراند أوتيل”، والتقطت الصور التذكارية مع كلّ من طلب منها ذلك!

– بعض الفنانين والفنانات الجدد ظلموا من قِبَل الصحافيين في الحفل، حيث تمّ التركيز على النجوم الكبار أكثر!

– أثناء خروج الكاتبة كلوديا مرشيليان وتوديعها للفنانة ماغي بو غصن، سألتها عن العطر الذي تضعه!

– الزميلان تاتيانا غرافين وعلاء مرعب، بذلا جهداً كبيراً لإنجاح الحفل.

اخترنا لك