حيل ماكياج سهلة

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

حيل ماكياج سهلة

على قدر ما يبدو إهمال وضع الماكياج مغريا، فقومي بارتداء النظارات الشمسية وكلك أمل أن يعدل لون أحمر الشفاه طلتك. تقول خبيرة الماكياج من لانكوم ساندي لنتر إن قلة الماكياج لن تعطيك طلة جميلة، وتضيف إنك لست بحاجة لقضاء ساعات في الاستعداد لتبدي رائعة، وإذا نويت القيام بشيء واحد فقط ليكن عينيك. ليس هناك ما يجعل الشيخوخة تبرز عليك من تطبيق أحمر الشفاه فقط.

مزيد من النصائح من الخبراء:

تقول باتي دبروف خبيرة الماكياج من ديور: البشرة المتألقة هي البشرة الشابة. جربي استخدام برايمر (مستحضر تمهيدي) مضيء مثل(Sephora Base Primer)والتزمي بفاونديشن سائل أو كريمي، إذ أن البودرة ذات تأثير مجفف، جربي Vincent Longo Liquid Canvas  . يمكن للمرأة أن تبدو باهتة الطلة مع التقدم في السن، لذلك احرصي ألا يكون الفاونديشن فاتحا جدا، إذ أن كونه فاتحا لا يعني أكثر طبيعية. لدى استخدام الفاونديشن قد يضع البعض الكثير جدا، لذلك بللي اسفنجة ماكياج واربتي بها على البشرة لالتقاط أي كمية زائدة. نحب التغطية الخفيفة لمنتج Patricia Wexler M.D. Daily Defense Tinted Moisturizer SPF 30، ولا تستخدمي البودرة لتثبيت الفاونديشن إلا إذا كانت بشرتك دهنية.

الكونسيلر صديقك، لا تستخدميه فقط لإخفاء احمرار ولكن أيضا لتسليط الضوء. جربي Yves Saint Laurent Touche éclat. طبقيه بفرشاة أو بالربت تحت عينيك، للأسفل نحو وسط وجهك. ستبدو طلتك متقدمة بالعمر جدا إذا غاص في التجاعيد، لذلك استخدمي أقل قدر ممكن منه.

خصصي بعض الوقت لعينيك، فالعيون هي المنطقة التي تظهر عمرك. سوف تعطي لمسة من ظل متوهجة في وسط الجفون والزاوية الداخلية إشراقة فورية على عينيك لكن تجنبي ما يحتوي الوميض، الذي يبرز الخطوط الدقيقة والتجاعيد. جربي Laura Mercier Matte Eye Colour shadows  لكل منها. ولإعطاء عينيك رفع، قومي بتحديد خط الرموش العلوي بقلم أو ظل بني وطبقي الهايلايتر على عظمة الحاجب، مما سيضيف هالة جميلة حول العين.

قومي بتحديد الحواجب دائما باستخدام قلم تحديد بلون أفتح قليلا من لون شعرك، وامزجيه جيدا مع الفرشاة . جربيDiorshow Brow Styler .

زيدي من حجم رموشك. إن تطبيق عدد قليل من الرموش الاصطناعية الفردية يعطي طلة شابة واسعة للعينين. جربيArdell lashes  . كما أن تطبيق كمية كبيرة من الماسكارا يؤدي إلى إثقال الرموش ويسبب التكتل، لذا اختاري ماسكارا تفصل بين الرموش مثل Shiseido Perfect Mascara  .

يضيف البلاشر الكريمي توهجا لحظيا على البشرة ويجب استخدامه مع فرشاة الفاونديشن حتى تتمكني من السيطرة على تطبيقه. نحب Philosophy Healthy Cream Blush in Look on the Bright Side ، وإن كانت بشرتك دهنية أو مسامك كبيرة؟ قومي باستخدام البودرة بدلا من ذلك. جربيCoverGirl TruBlend Blush in Pure Romance  .

يمكن لتحديد الشفاه صنع المعجزات. ففي الأربعينات من العمر، تفقد جوانب الشفاه العليا الامتلاء، وباستخدام قلم تحديد شفاه محايد اللون على الزوايا الخارجية للشفاه أن ينعم تقوس الشفاه. جربي Elizabeth Arden Lip Definer in Naturel  ، وقومي بتطبيق صيغة سيليكون شفافة مثل Mally Beauty Lip Fence  على طول الحافة الخارجية لمحيط الشفاه، لأن هذا يملأ الخطوط ويعمل كحاجز ضد تسرب لون أحمر الشفاه داخل خطوط الشفاه. يمكنك اختيار أحمر شفاه لامع مرطب جيد التغطية مثل Lancôme L’Absolu Rouge in Rich Cashmere

أي أحمر شفاه بلون وردي أو بيج سيكون جميلا، واختيار جيد آخر هوGiorgio Armani: Rouge d’Armani in No .

 

اخترنا لك