Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السينما المصرية في اسبوع قرد عمرو واكد يتفوق على ديك محمد رمضان

القرد بيتكلم

للإسبوع الثاني على التوالي يتصدر فيلم “القرد بيتكلم” لشباك التذاكر بالسينما المصرية. حيث وصلت إيرادات الفيلم في اسبوعين فقط إلى 5.8 مليون جنيه.

ويشارك بالفيلم مجموعة من الممثلين الشباب منهم عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وليلى عز العرب ومصطفى أبو سريع ورانيا شاهين إضافة إلى الممثل القدير محمود الجندي وسيد رجب.

الفيلم يجسد للكوميديا الساخرة من خلال شابين يعملان بالسحر، فعن طريق بعض الخدع يتمكنا من إخراج والديهما من السجن. وجاء فيلم “آخر ديك في مصر” بالمرتبة الثانية حاصدا 4.4 مليون جنيه في اسبوعين أيضا.

وتدور أحداث الفيلم حول انقراض الرجال من عائلة الديك بجمهورية مصر العربية ولم يتبق من العائلة إلا رجل واحد إضافة إلى عدد هائل من النساء.

وقد توقع الجميع تصدر الفيلم لإيرادات إجازة منتصف العام اعتمادا على شعبية محمد رمضان لكن خابت كل هذه التوقعات.

ياباني أصلي

ويأتي فيلم “ياباني أصلي” في المرتبة الثالثة محققا 4.7 مليون جنيه في اسبوعه الثالث ( أي قبل الفيلمين السابقين بإسبوع) والفيلم من بطولة النجم المتألق أحمد عيد وتدور أحداثه حول شاب مصري يتزوج من فتاة يابانية، تقرر الأسرة العودة إلى مصر نهائيا لتصطدم بالواقع.

يحاول القائمون على الفيلم تسليط الضوء على الأوضاع المصرية بطريقة ساخرة وخاصة موضوع التعليم من خلال مدارس الطفلين.

كما جاء فيلم “فين قلبي” للنجم مصطفى قمر في المرتبة الرابعة ثم فيلم “Split” الأمريكي في المرتبة الخامسة يليه فيلم ” القرموطي في أرض النار” للنجم أحمد آدم وأخيرا فيلم “مولانا” للنجم عمرو سعد الذي وصل إلى حالة الموت الإكلينكي منذ انطلاق الأفلام الكوميدية.

اخترنا لك