نجمات العالم يتألقن بتصاميم اللبناني إيلي صعب

نجمات العالم يتألقن بتصاميم اللبناني إيلي صعب

لمع اسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في إطلالات لنجمات اخترن تصاميم راقية من توقيعه فقد اختارت الممثلة إيما واتسون ثوب من قماش التول الشفاف والكريب الحريري المطرّز بخيوط الحرير والترتر والخرز والحجارة من تصميم إيلي صعب أثناء العرض الأول لفيلمها الجديد “الجميلة والوحش” “Beauty and the Beast” في الصين.

وتألقت ميريل ستريب بـ”جمب سوت” من تصميمه أيضاً وكان من قماش الساتان باللون الأزرق الليلي، ومطرّز بالخرز البراق على الصدر، مع قصة الأكتاف المكشوفة.
واختارت الممثلة في فيلم “Moonlight” جانيل موناي فستان سهرة من قماش التول الشفاف الأسود اللون، مع الكشكش وخطوط الدانتيل المحدّدة بالريش، المزين بالترتر والخرز وأحجارالكريستال البراقة.

وحضرت إليزابيث بانكس حفل “فانيتي فير” مرتدية ثوباً باللون الذهبي من قماش التول وقصة الـ “V ” على منطقة الصدر المزيّنة بخيوط الحرير والخرز وأحجار الكريستال، إضافة إلى الحزام المخملي الأسود الذي يلتفّ على الخصر.

كما ارتدت ليلي كولنز في حفل “فانيتي فير”فستاناً من قماش التول الأسود بقصة الـV على منطقة الصدر، وقد طرّز بالترتر وريش النعام الأسود، وأرفق بحزام مخملي أسود على الخصر.

وتألقت الممثلة الهندية فريدا بينتو في حفل “فانيتي فير” بفستانها البنفسجي من قماش التول المزيّن.

وتألقت جينيفر لوبيز في احتفال اليوم العالمي للصحافة لـ “أن بي سي” بفستان أسود زيّن بالطيور والزهور وطرّز بالترتر وخيوط الحرير.

واختارت الممثلة هايلي بالدوين فستان وردي وحزام جلدي من مجموعة ربيع صيف 2017 لأيلي صعب.

كما ظهرت الممثلة الهندية سونام كابور في مومباي بالهند بأحد تصميماته أيضاً وهي تتسلم جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “نيرجا” وكان عبارة عن ثوب أبيض مصنوع من قماش التول، يتميز بالأكمام الطويلة وينساب منه الذيل.

اخترنا لك