Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة إليسا… بانتظار حدث سعيد أو حدثيْن؟!

ندى أيوب – بيروت

“في استديو متروبوليس، استمتع بالموسيقى”… هذا ما نشرته الفنانة اللبنانية إليسا على حسابها في موقع فايسبوك، مرفقةً الخبر بصورة من داخل الاستديو، ما يعني أنها تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”، الذي أصبح جاهزاً تقريباً لطرحه في الأسواق خلال فترة قصيرة، لكنها لم تحدّد موعداً دقيقاً لطرحه.

وكانت إليسا قد اطلقت أغنية “سهرنا يا ليل” من ألبومها الغنائي الجديد، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيي وتوزيع يحيى يوسف، ونشرت الأغنية على صفحتها مع الكلمات، وفيديو مصوّر ظهرت فيه وكأنها في بيسين وهي تدور مستلقية عائمة…

تقول كلمات الأغنية الرومانسية الجميلة:

سهرنا يا ليل/ للصبح يا ليل/ وأمانة ما تمشي يا قمر الليل/

آه يا ما احلى الليل ويّا حبيبي/ دي حياتي معاه/ بقى ليها حياه/

لو افضل طول الليل حضناه/ مش هشبع من حضن حبيبي/

إستني يا شمس بقى استني/ مش عايزة حبيبي يروح مني/

ما تجيش وحياتك دلوقتي/أصل انا لسه ما اخدتش وقتي/

عايزة اسهر مرة على طريقتي/ واتهنى لحدّ الصبح معاه/

وإضافة إلى أغنية “سهرنا يا ليل” سيضم الألبوم الجديد أغنية “يا ريت” التي اشتهرت كتيتر لمسلسل “يا ريت”، الذي قامت ببطولته الفنانة ماغي بو غصن والفنانين: مكسيم خليل، الكبيرة منى واصف، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكك وآخرون، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور والنقاد.

كما نشرت إليسا مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” وفايسبوك، مرفقة بتعليق “إجازة جميلة، اثينا، اليونان”. وانتشرت مؤخراً صورة لها مع شاب قيل بأنه حبيبها، فهل ستعلن إليسا ارتباطها قريباً، ليصبح الحدث السعيد بألبومها حدثيْن والفرحة فرحتيْن؟؟

الجدير ذكره أن جمهور إليسا بانتظار حفلها في مهرجان الأغنية الشرقية، الذي يقام في العاصمة بيروت في الرابع من آب المقبل.

 

اخترنا لك