Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إليسا تغني وترقص… أمام حبيبها! وانقسام حول إطلالتها… ملكة الاحساس، أو ملكة النشاز؟

إليسا تغني وترقص

ندى أيوب – بيروت

بالرغم من انخفاض نسبة السائحين، يتابع لبنان الفرح والفن والجمال احتفالاته بمهرجانات الصيف، التي استقطبت نجوماً كباراً أحيوا حفلات ناجحة في مدنٍ تاريخية كـ “بعلبك”، “جبيل”، “بيت الدين”، أو على واجهة بيروت البحرية، ضبية، إهدن وغيرها، لدرجة أن معظم المدن والمحافظات شهدت احتفاليات ومهرجانات تفاوتت في أهميتها!

اليسا

“أعياد بيروت”، من المهرجانات التي حصدت نجاحاً كبيراً هذا العام، مع باقة من النجوم اللبنانيين، العرب والعالميين، واختتمت فعاليات دورتها الخامسة النجمة اللبنانية إليسا، في حفل ضخم حضره الآلاف من معجبيها والوجوه الفنية والاعلامية والشخصيات الاجتماعية.

محبّو إليسا قالوا إنها كانت ليلة من ليالي العمر،مطلقين عليها لقب “ملكة الاحساس”، لكن إطلالتها واجهت بالمقابل انتقادات سلبية، فأطلق عليها بعض الصحافيين لقب “ملكة النشاز”، خاصة عندما غنّت “احكيلي عن بلدي” للسيدة فيروز و”موطني”، كما طالت الانتقادات الفستان الذي كانت ترتديه على اعتبار أنه لا يصلح لهكذا مناسبة، فردّ معجبوها وقالوا إنه “فستان جميل جمع ما بين البساطة والرقيّ في آن واحد”!

إليسا تغني وترقص

هكذا اختتمت “أعياد بيروت” فعالياتها، ووجّهت الشركات المنظّمة ” 2U2C، Star System و Production Factory”، “جزيل الشكر إلى الوسائل الاعلامية الزميلة على متابعتها الدقيقة لفعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أعياد بيروت الذي  يحمل في أعماقه رسالة وطنية مهمة تعكس حقيقة العاصمة اللبنانية بيروت”!

اخترنا لك