Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطوبة إيمان العاصي وطارق صبري في السر

خطوبة إيمان العاصي وطارق صبري في السر

لطالما أثيرت حولهما الإشاعات وتعددت الأقاويل وانتشرت التكهنات. نتحدث هنا عن الفنانة إيمان العاصي وعلاقتها بالفنان طارق صبري.

فقد رصدت الكاميرات ظهورهما معا بصورة ملفتة بالعديد من الأماكن العامة. وعلى الرغم من ذلك إلا أنهما لم يعلقا أبدا على هذه الإشاعات ولم يقوما بنفيها أو إثباتها ولكنهما التزما الصمت،وحتى الخطوبة تمت في حالة من التكتم الشديد.

فقد جاء الإعلان عن الخطوبة بصورة غير مباشرة، ففي البداية نشرت إيمان العاصي مجموعة من الصور لها هي وخطيبها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام” ولم تكلف نفسها حتى عناء التعليق على الصور ولو بكلمة واحدة.

إلى هنا ولم تتأكد الخطوبة بصفة رسمية لكن بعد نشر هذه الصور انهالت العديد من التعليقات بالتهنئة والتي عبرت عن فرحة الفنانين بهذه الخطوبة.

فقد نشرت الفنانة روجينا لصورة تجمعها مع طارق وإيمان معلقة” ألف مليووووووووون مبروك يا إيمان انتي وطارق ربنا يسعدكم.”

نفس الأمر قامت به الفنانة داليا مصطفي أيضا على إنستجرام. حيث نشرت صورة لإيمان وطارق معلقة ” ألف مبروك إيمان العاصي …….. حبيبتي ربنا يوفقكم.”

تعد هذه الخطوبة بمثابة حالة الإرتباط الثالثة في الوسط الفني لهذا الشهر، وذلك بعد زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم وكذلك ارتباط عمرو يوسف وكنده علوش. بدورنا نقدم أجمل التهاني للعروسين.

اخترنا لك