Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مسلسل رمضاني جديد يجمع الزوجان حسن الرداد وإيمي

مسلسل رمضاني جديد يجمع الزوجان حسن الرداد وإيمي

يلتقي الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد ارتباطهما مؤخرا، في عمل فني جديد، من المرتقب أن يعرض شهر رمضان المقبل، حيث يستعد الثنائي مع بدء العام الجديد في تصوير أولى مشاهد المسلسل، الذي مازال لم يكشف بعد عن تفاصيل قصته و لا حتى عن عنوانه، حيث تسرب فقط خبر توقيعهما العقد مع المنتج إيهاب طلعت.

بالرغم من اهتمامهما الذي كان منصبا على تحضير حفل زواجهما، إلا أن الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، لم ينقطعا عن مشاريعهما الفنية، على اعتبار أنهما قبل حفل زفافهما بأيام قليلة، وقعا على عقد لخوض بطولة أحد المسلسلات التلفزيونية، المقرر عرضها شهر رمضان المقبل، علما أن هذا التعاون سوف يكون مع المنتج إيهاب طلعت، ويتم الإعداد في الوقت الحالي من أجل الكشف عن طبيعة هذا المسلسل، الذي سوف يخوض السباق الرمضاني المقبل في مؤتمر صحفي يعقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن الأعمال الفنية التي التقى فيها الثنائي أو الزوجان الرداد وإيمي سمير غانم، نذكر سلسلة من الأعمال التي تنوعت مابين أفلام ومسلسلات، ويتعلق الأمر بكل من فيلم “عشان خارجين” وشارك معهما في البطولة عدة فنانين منهم نسرين أمين وبيومي فؤاد وطاهر أبوليلة ومحمد علي رزق وكتب سيناريو هذا الفيلم هشام ماجد وشيكو وأخرجه خالد الحلفاوي، وقدما كذلك فيلم “زنقة ستات” ومن المسلسلات “حق ميت”، الذي تابعه المشاهد العربي في عام 2015 وأسندت أدوار البطولة فيه، إلى كل من الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وأحمد عبد العزيز والنجمة صبا مبارك.

اخترنا لك