Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تكره وسائل التواصل الاجتماعي…. إيمي سمير غانم تفتح النار على مروجي الشائعات

حلت النجمة الشابة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج “تعشب شاي” مع الفنانة غادة عادل على قناة DMC والذي يعتبر الظهور الأول لها منذ ثلاثة أشهر.

وخلال وقت الحلقة شنت إيمي سمير غانم هجوماً ضارياً على مروجي الشائعات الذين نشروا مؤخراً أخباراً تتعلق بحالتها الصحية وبعض الأمور الخاصة الأخرى.

وقد نفت إيمي سمير غانم بشدة موضوع إصابتها بمرض خطير كما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصرحت إيمي أنها بالفعل أصيبت بالمرض وارتفاع درجة الحرارة ونقص في مناعة الجسم عقب عودتها من حفل زفاف النجم عمرو يوسف وكنده علوش.

ووصفت مرضها بالعادي كما يحدث مع الجميع، ونفت تماماً اصابتها بمرض خطير مثل فيروس C مثلاً كما ادعى البعض، كما أنها ليست مريضة بداء خطير في الكبد كما أشيع عنها.

وباستياء بالغ قالت إيمي أنها بدأت تكره مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترديدها للإشاعات دون التأكد من صحتها.

وبخصوص مرض والدها النجم سمير غانم صرحت أنها استاءت من تفسيرات البعض لهذا الأمر، فقد قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب مرض والدها هو أنها كانت حامل ولكنها فقدت جنينها بسبب المرض وأنه كانت هناك بعض الخلافات مع زوجها وكل ذلك أدى إلى سقوط والدها مغشياً عليه. وأكدت أن والدها أصيب بالمرض بسبب وجبة طعام تناولها خلال تصوير أحد أعماله كما أصيب معظم طاقم التصوير أيضاً، كما أنها لم تكن حامل من الأساس.

كما أعربت عن استياءها الشديد من الاشاعة التي تؤكد غيرتها من النجمة ناهد السباعي والتي قامت بدور هبة رجل الغراب بدلاً منها في الجزء الثاني.

وأكدت إيمي أنها لم تقم ببطولة الجزء الثاني بسبب خلافات في وجهات النظر وأن ناهد السباعي ممثلة محترفة أكملت نجاح المسلسل.

وعادت إيمي بالتأكيد خلال اللقاء على كراهيتها الشديدة لمواقع التواصل كونها أفسدت عليها حياتها خلال الفترة الماضية.

إيمي سمير غانم تفتح النار على مروجي الشائعات

 

اخترنا لك