Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إيملي دي رافين سعيدة بالإنجاب رغم الجدل الكبير

يملي دي رافين

أيمن الرفاعي

عندما تم عرض الفيلم السينمائي The hills have eyes بزغ نجم إيملي، وتوقع لها الجميع مستقبلا سينمائيا وموعدا مع الشهرة على الرغم من حصولها على جائزة ممثلي الشاشة قبلها بعام.

في هذا الفيلم أجمع النقاد على أنها وجه ملائكي يظهر وسط الأشرار في فيلم رعب وإثارة.

وتكرر نجاحها بعد ذلك بالعديد من الأعمال كان أشهرها على الإطلاق فيلم Public enemies اليوم كان لهذه الممثلة الحسناء ظهور آخر لكن بعيدا عن شاشات السينما والتلفزيون فقد قامت بعمل تغريدة على تويتر معلنة بأنها في أسعد لحظات حياتها حيث رزقت بمولودة جميلة وفي صحة جيدة بحسب زعمها.

وفور هذا الإعلان توالت التغريدات والتعليقات لعدد كبير من المعجبين والنقاد. حيث قام البعض بالتهنئة في حين رأى البعض أن ذلك ربما يعطلها عن مسيرتها الفنية.

وهنا يكمن التساؤل: هل تجربة الأمومة تعد عائقا أمام الفنانة تعطلها عن تقدمها فنيا؟ ربما يكون لدى الفنانة نفسها مثل هذه الظنون والدليل على ذلك إخفاؤها لموضوع الحمل من الأساس.

فلم يكن هناك علامات واضحة للحمل كما هي العادة لكن ذات مرة سألها أحد الصحافيين عن جديدها، فجاء الجواب بطريقة ماكرة وذكية، حيث قالت بالحرف الواحد: “هناك وصفة يتم إعدادها بالفرن ولكن يجب أن تأخذ وقتها”.

اخترنا لك