“إنجاز الكويتية” نظمت فعاليات “برنامج الشركة” في مارينا مول

إنجاز الكويتية

سهام صالح

برعاية عالم المارينا للعام السابع على التوالي، أعلنت جمعية إنجاز الكويتية عن انطلاق فعاليات برنامج الشركة الذي أقيم في مارينا مول. وتشكل هذه المبادرة جزءاً من برنامج الشركة لجمعية إنجاز الكويتية الذي يهدف نحو توسيع معرفة الطلاب بعالم الأعمال وتعزيز روح القيادة لديهم.

انطلقت فعاليات البرنامج بمشاركة تقريبا 70 طالباً وطالبة تم خلالها تقسيمهم إلى 16 مجموعة تضم كل منها 4 إلى 5 طلاب، وتم تخصيص بضعة أيام لكل فريق لمنح أعضائه فرصة تعزيز مهارات التواصل لديهم وعرض أفكارهم ومنتجاتهم من خلال تجربة حيه وتفاعلية مع الجمهور يومياً خلال فترة البرنامج، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وبهذه المناسبة قالت السيدة/ رنا النيباري، الرئيس التنفيذي لجمعية إنجاز الكويتية: “نهدف كجمعية نحو تمكين الشباب من خلال ما نقدمه من برامج ودورات تدريبية تعزز قدراتهم في مختلف المجالات، نقدر دعم ورعاية عالم المارينا المتواصل لمبادرات برامج إنجاز التعليمية.”

مضيفةً: يركز برنامج الشركة على الأنشطة التجارية ويسعى نحو تشجيع الطلاب على التفكير الإبداعي في إدارة الأعمال والتجارة من خلال التدريب العملي وإتاحة الفرصة أمامهم لبيع منتجاتهم وخدماتهم أمام رواد المجمع. مرة أخرى شكراً جزيلاً لإدارة عالم المارينا على دعمهم واهتمامهم المتواصل بجمعية إنجاز الكويتية وشبابها، ونأمل أن نحقق سوياً نجاحاً غير مسبوقٍ وأن نعزز معاً بيئة الأعمال المحلية.”

ومن جهته قال السيد/ راشد حمادة، مدير إدارة عالم المارينا: “تأتي رعاية عالم المارينا لمبادرة إنجاز، للعام السابع على التوالي، انطلاقاً من إيماننا بواجبنا تجاه المجتمع الكويتي بمختلف أطيافه. نسعى من خلال إستيراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي نتبعها كشركة على احتضان الشباب الكويتي ومنحهم الفرصة للوقوف على التجربة الفعلية في بيئة العمل، الأمر الذي يشكل حافزاً لهم لبذل أفضل إمكانياتهم وتطويرها.”

لقد ساهمت جمعية إنجاز الكويتية في تعليم ما لا يقل عن 40,000 طالب وطالبة منذ بداية إنشائها في عام 2005. وذلك بفضل 3,000 متطوع تقريباً من القطاع الخاص بدولة الكويت، وفي أكثر من 80 مدرسة وجامعة في الكويت. تستمر جمعية إنجاز الكويتية مواصلة تقديم أحدث البرامج التعليمية لطلبة الكويت بهدف المساهمة في بناء مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً.

اخترنا لك