Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إنجي اباظة عادت من دبي وتستعد لــ ” الأب الروحي “

إنجي اباظة

حسين الصيدلي 

بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “هي ودافنشي” الذي شاركت بطولته مع ليلى علوي وخالد الصاوي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من المقرر أن تستأنف الفنانة إنجي أباظة تصوير مسلسلها الجديد “الأب الروحي” بطولة كل من محمود حميدة وسوسن بدر، وذلك بعد عودتها من دبي مؤخرا، حيث قامت أباظة هناك بعد رحلة عمل استغرقت 10 أيام، بجولة إعلامية تضمنت بعض اللقاءات الصحفية والتليفزيونية مع أهم وسائل الإعلام بدبي، إلى جانب تنفيذها لــ “جلسة تصوير” مع المصور المصري المقيم بدبي “ياسر النجار”، الذي ستظهر فيها بإطلاله مميزة من ازياء ماركة “Iconic” العالمية.

وتواصل حاليا إنجي تصوير دورها في مسلسل “الأب الروحي” باستديو أحمس، والذي تجسد فيه شخصية “هايدي” زوجة فلوكس الابن الأكبر للفنان محمود حميدة.

وضمن رحلتها في دبي، وقعت إنجي عقدا مع شركة فويس ميديا لصاحبها “تامر البيطار” بمكتب الشركة الرئيسي بدبي، لتكون المسؤولة عن إدارة أعمالها ومكتبها الإعلامي، ومن المقرر عقد عدة جلسات في مكتب الشركة بالقاهرة لوضع خطة إعلامية وفنية لأعملها المقبلة.

إنجي اباظة

يذكر أن إنجي أباظة بدأت حياتها الفنية بمشاركتها في بطولة فيلم المصير للمخرج الكبير يوسف شاهين، ثم عملت بالإعلانات، وشاركة ببطولة عدة أعمال مميزة منها مسلسل “الداعية”، وبدأت التركيز بعد ذلك على التلفزيون حيث شاركت أيضا في مسلسلات “سيرة الحب”، “ربيع الغضب”، “شطرنج”، “حق ميت” و”فرق توقيت” مع تامر حسني.

الأوسمة

اخترنا لك