Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حكايات الفنان فارس كرم مع… الأطفال و المهرجانات!

الفنان فارس كرم

*ما قصة الطفليْن فارس وكرم… وطفل الأربع سنوات؟!

ندى أيوب – بيروت

بأغنياته المثيرة للجدل، “بلا حب وبلا بطيخ” “عكازة”، “دادي”، “شارع الحمرا”، “التنورة”، “فوق المتر وسبعين” وغيرها، أحيا الفنان فارس كرم حفلاً فنياً حاشداً في المملكة الأردنية الهاشمية، على هامش مهرجان “الفحيص السنوي”.

تميّز بحضور أهل الصحافة والاعلام  وحشد  شبابي ضخم، تفاعل مع نجمه المحبوب، مردّداً معه الاغنيات التي قدمها.

وقد كرّم المهرجان الفنان فارس كرم كما ذكر بيان مكتبه الاعلامي ، الذي قال بأن عدد الحاضرين “زاد على السبعة آلاف متفرّج في سابقة من نوعها لمهرجان أردنيّ محليّ”،  أما المفاجأة الكبرى فكانت بحسب البيان ” زيارة إحدى السيدات الأردنيات كواليس حفل فارس برفقة طفليها فارس وكرم، اللذيْن أطلقت عليهما اسم نجمها المفضّل… إستقبل فارس السيدة المعجبة وطفليْها بترحاب كبير، شاكراً محبتها الصادقة، ودعاها لحضور كافة حفلاته في الأردن عبر الاتصال بمكتبه الخاص! وفي تصريح له، أكّد امتنانه الحقيقي لمحبة الناس الصادقة وكشف عن حادثة أخرى واجهته في آخر حفلاته اللبنانية، حيث زارته سيدة لبنانية مقيمة في أميركا ولديها طفل لا يتعدى عمره  الأربع سنوات، لا يستطيع النوم من دون سماع أغنياته، الأمر الذي جعل أسرته تزور لبنان خصيصا لمقابلة فارس، الذي التقط بعض الصور مع الطفل وأمضى معه بعض الوقت، ودعاه  وأهله الى عدّة حفلات سيحييها خلال الصيف في لبنان، ومنها مهرجانيْ غلبون وكفرعقا”.

الفنان فارس كرم

وأضاف البيان: “صيف فارس عامر بالمهرجانات والحفلات والأفراح بين لبنان والخارج، فقبل مهرجان “الفحيص” أحيا مهرجاناً محلياً في منطقة جسر المدفون والتقى محبّيه الشماليين في ليلة صاخبة، أما جمهوره الجنوبي فالتقاه في سهرة مميزة في الناقورة نهاية الأسبوع الماضي”… “وكان قد لمس التفاعل نفسه في حفلاته الصيفية بين بيروت، مصر والمغرب، التي أحيا فيها سلسلة مهرجانات فنية مهمّة خلال الأسابيع الماضية وبحضور جماهيري زاد عن المئة وعشرين ألف مشاهد في الحفل الواحد”.

اخترنا لك