Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سناب شات الملجأ الوحيد لجوائز مجلس مصممي الموضة بأميركا لعام 2016

مجلس مصممي الموضة بأميركا لعام 2016

محمد ناجي

بعد أخبار كانت قد أدخلت السرور إلى قلوبهم، سيكون على المتابعين للحدث والمهتمين به وكذلك الفضوليين ببساطة الاعتماد على الاسناب شات لمعرفة لمحات مما يجري خلال حفل جوائز المجلس الأميركي لمصممي الموضة لعام 2016.

حفل جوائز المجلس الأميركي لمصممي الموضة لعام 2016 التي تشمل قائمة مرشحيها ماري كيت وأشلي أولسن وكذلك أليساندرو ميكيله من جوتشي لن يبث على شاشة التلفاز عندما يقام في 6 يونيو القادم حيث تم إلغاء مخططات البث التلفزيوني للحدث.

ففي شهر مارس الماضي كان قد تم الإعلان عن أنه بالمشاركة مع شركة فاينشتاين سيتم بث حفل الجوائز السنوي لمجلس مصممي الموضة بأميركا على شاشة التلفاز للمرة الأولى في تاريخ الحدث رفيع المستوى بدنيا الموضة والأناقة بالولايات المتحدة الأميركية.

وبعد يوم واحد فقط من الإعلان عن قائمة المكرّمين والمرشحين لجوائز المجلس الأميركي لمصممي الموضة للعام 2016، أعلن المجلس أن حفل جوائزه السنوي سيبث بشكل مباشر على التلفاز.

تقارير إخبارية أفادت بأن المجلس تشارك مع شركة فاينشتاين للبث التليفزيوني المباشر للحدث لأول مرة حيث سيقوم تليفزيون TWC بإنتاج وتوزيع حقوق النقل التليفزيوني إلى أحد المنافذ الوطنية وأن موعد البث سيتم الإعلان عنه فيما بعد.

حفل جوائز المجلس الأميركي لمصممي الموضة لعام 2016 وبالتعاون مع سواروفسكي للسنة الخامسة عشرة من المنتظر أن يقام في قاعة هامرشتاين بولرووم في نيويورك في السادس من يونيو.

المصمم أليساندرو ميكيله من جوتشي الذي يفضله الجميع تقريباً في دوائر الموضة في الوقت الراهن سيتم تكريمه بالجائزة الدولية للمجلس الأميركي لمصممي الموضة لعام 2016، بينما ستتلقى دونا كاران جائزة المؤسس وستنال نورما كامالي أيضاً جائزة عن مجمل إنجازات حياتها العملية.

وفي ما يخص قائمة المرشحين لجوائز هذا العام بفئة ملبوسات النساء فقد عاد فائزون في مرات سابقة ليتم ترشيحهم مجدداً لنيل جوائز هذه السنة بمن فيهم جوزيف ألتوتسارا من ألتوتسارا الذي فاز من قبل في عام 2014 ومارك جيكوبس الذي فاز في 2010 ولازارو هيرنانديز وجاك ماكولوف من بروينزا شولر بثلاث مرات فوز سابقة في الأعوام 2007 و2011 و2013 وماري كيت وأشلي أولسن من ذرو بمرتين سابقتين من الفوز عامي 2012 و2015 ولاورا وكيت مولييفي من رودارتي بمرة فوز سابقة في 2009.

اخترنا لك