Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من أخبار الموضة والصيحات العالمية

محمد ناجي

توري سبورت

افتتاح أول متجر دائم لتوري سبورت

فتحت توري بيرتش مؤخراً أول متجر رياضي دائم لها “توري سبورت” في حي فلات أيرن بمدينة نيويورك. افتتاح المتجر الدائم جاء بعد تجربة إقامة متجر مؤقت في شارع إليزابيث خلال أسبوع نيويورك للموضة في سبتمبر الماضي.

جو موقع توري سبورت مصمم على غرار مأوى ممارسي رياضات الأمواج في سبعينات القرن العشرين لكن بمباديء تصميم سكندينافية.

توري بيرتش إل إل سي المعروفة سابقاً باسم تي آر بي باي توري بيرتش ماركة من ماركات الموضة تملكها وتديرها وأسستها المصممة الأميركية توري بيرتش في نيويورك عام 2004 ولها الآن أكثر من 160 منفذ للبيع حول العالم ومتاجر قائمة بذاتها في مدن عالمية شهيرة مثل نيويورك، لوس أنجلوس، لندن، باريس، روما، طوكيو وسيول، ومواقع تجارة إلكترونية بسبع لغات عالمية.

تطبيق uber

تحالف عطري لأوبر مع مارك جيكوبس

تزداد الألفة بين أوبر وعالم الموضة والأناقة، فبعد تنفيذ العديد من الشراكات الناجحة مع ماركات موضة خلال أسبوع نيويورك للموضة، تحالف تطبيق مشاركة وسائل الركوب هذا مع مارك جيكوبس ليوفر لراكبي وسائله في ضواحي مدينة نيويورك (لوار مانهاتن وبروكلين) تجربة الـ”ديزي ديز” Daisy Daze في وقت معين.

الراكبون بكود ترويجي معين تمكنوا من طلب سيارات مغطاة بمئات من زهور الأقحوان مجهزة بملف صوتي محمل سلفاً وزجاجة بحجم كامل من عطر جيكوبس الأفضل مبيعاً والذي يحمل نفس الاسم.

مقاس الخصر إيه فور

تحد جديد على وسائل التواصل الاجتماعي اسمه “تحدى مقاس الخصر إيه فور” انتشر بقوة في وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، فالشابات يلتقطن صوراً لأنفسهن وهن يحملن ورقة طباعة المستندات مقاس إيه فور المعروفة أمام خصر الواحدة منهن بهدف أن يظهر الخصر مختفياً وراء عرض صفحة الورق البالغ 8,3 بوصات (حوالي 21 سنتيمتراً).

التحدي وصف بالهدام ولاقى انتقادات كبيرة حيث قيل إنه يبرز معايير الجمال غير الصحية المنتشرة في ثقافة المجتمع محلياً وعالمياً.

صولانج تعيد إطلاق موقع للتجارة الإلكترونية

الممثلة الأميركية صولانج نوليس

تعيد المغنية ومؤلفة الأغاني والعارضة والممثلة الأميركية صولانج نوليس، وهي أخت النجمة الشهيرة عالمياً بيونسيه (نوليس)، تعيد إطلاق قسم التجارة الإلكترونية بسانت هيرون، وهو موقع مجتمع إنترنتي يهدف إلى نشر الثقافة والإبداع في الفنون.

صولانج المولودة في والآتية من هيوستون بولاية تكساس الأميركية كشفت مؤخراً عن مخططات إعادة إطلاق القسم المذكور بالموقع في القريب العاجل.

ستشمل المنتجات المعروضة للبيع خزفيات وأكسسوارات ومستحضرات تجميل من سلسلة من الماركات العالمية.

اخترنا لك