Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لا تكوني أسيرة لصيحات الموضة

لا تكوني أسيرة لصيحات الموضة

محمد ناجي

أناقتك بيديك أنت دائماً، المصممون ودور الأزياء والأناقة يخرجون بصيحات جديدة كل موسم، خذي منها ما تريدين ويناسبك ولا تكوني أسيرة أبداً لصيحات الموضة.

إذن عليك ألاّ تتبعي صيحات الموضة حرفياً.. اختاري قطعة ملابس رئيسية تمثل صيحة مثل معطف فرو وجلد الغنم الحقيقي أو جاكيت جلد سويدي ثم قومي بمزج ومطابقة ذلك بلغة الأناقة مع قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك.

طلة السبعينات البوهيمية أو غير المألوفة لا وجود حقيقياً لها في حياتنا العملية الآن، لكن التنورة أو الحقيبة أو زوج الأحذية المصنوعة من الجلد السويدي بالقطع يمكن أن تترك بصمة أناقة مميزة لمن تستعين بها من النساء.

ولمساعدتك في التمتع بأناقة غير عادية دون أن تكوني أسيرة لصيحات الموضة يسوق لك خبراء الأناقة والموضة هنا خمس صيحات بارزة من تلك الخاصة بموسم شتاء 2016 من شأنها إنارة الطريق أمامك في ذلك وهي..

أولاً، طلات سبعينات القرن العشرين البوهيمية أو غير المألوفة.. لو لم تكن الفساتين المستوحاة من تلك الحقبة مناسبة لك، يمكنك تجربة الفستان القميص بدلاً من ذلك واقرنيه مع أكسسوارات من درجات اللون البني للحصول على إطلالة حديثة بعبق الماضي.

لا تكوني أسيرة لصيحات الموضة

ثانياً، فواتح الشتاء كتنورة من اللون الوردي السكري أو بلوزة أرضيتها فاتحة وبها خطوط رقيقة أفقية وردية اللون.. ولإضافة شيء من الدراما يمكنك ارتداء معطف أنيق محايد اللون فوق الإنسامبل الوردي.

ثالثاً، قصّات الملابس كبيرة الحجم، ففي الموسم الماضي مثلاً ظهرت على ساحة الموضة المعاطف عديمة الأكمام وخلال الموسم الحالي تسارعت بها وبغيرها الخطى من الملابس كبيرة الحجم لكن يجب أن تتذكري ارتداء أحذية عالية الكعبين معها لئلا تبدين غارقة في ملابسك.

رابعاً، الأحمر هاهنا. انتبهوا جميعاً، وعلى الرغم من اعتقادك وغيرك فإنّ الأحمر يليق بالجميع: الشقراوات والسمراوات وحمراوات الرأس على حد سواء. لماذا لا ترمين المفاجأة وترتدينه من أعلى الرأس إلى أخمص القدم؟

خامساً، فراء الخراف والفراء الاصطناعي، أي ملبوسات خارجية ذات زغب يجب أن تكون على قمة قائمة ما تتمنينه هذا الشتاء.

اخترنا لك