Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

داعش تهدد فاطمة نصر بالقتل لمشاركتها في “غرابيب سود”

داعش تهدد فاطمة نصر بالقتل

تعرضت الفنانة التونسية فاطمة ناصر إلى تهديدات بالقتل من طرف اللجان الإلكترونية التي تنتمي إلى تنظيم “داعش” الإرهابي على موقع “فيس بوك”، وجاء ذلك بعد مشاركتها في تقمص أحد الأدوار في المسلسل الذي يحمل عنوان “غرابيب سود”، أي بعد بثه حلقته الأولى على قناة “أم .بي.سي”
وجدت الممثلة التونسية فاطمة نصر نفسها محاصرة بالتهديد، عقب قيام مخترق لصفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ببث سلسلة من التهديدات، حيث كشفت تقول في هذا المقام: “..مخترق الصفحة هددني بشكل علني على فايس بوك.. واتهمني بأنني أحارب الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين.. فكان أمراً مستفزاً للغاية.. وشعرت بالغضب الشديد وقتها..”.

وحول مدى تأثير هذه التهديدات على نفسيتها أوضحت فاطمة تقول: “..أنا لا أخاف سوى من المولى عز وجل، لأنني لم اقترف أي خطأ حتى أشعر بالخوف وأرتعب، بل انني فخورة بمشاركتي في هذا العمل الفني.. ولم أندم أبداً، لأنه يحمل رسالة هادفة ويكشف حقائق كثيرة عن الإرهاب..”
ولم تستعن هذه الممثلة عقب ما تلقته من تهديدات بأي حراسة من أجل تأمين حياتها من الخطر، ولم تخف فاطمة ناصر أن فريق المسلسل، تلقى التهديدات أيضاً خلال أيام تصوير هذا العمل الفني.

يغوص مسلسل غرابية سود في عمق الواقع، لينتقي قصصاً وأحداثاً واقعية تسلط الضوء على التطرف الذي ينتهجه تنظيم داعش الإرهابي، ويقف على طريقة إغوائه للمنتسبين من خلال التأثير عليهم بالدين، مستغلاً في ذلك الأحقاد والعصبيات، ويروي العمل الفني كيف التحقت نساء بهذا التنظيم الدموي لأسباب مختلفة..ولا يهمل معاناة واستغلال الأطفال من طرف تنظيم “داعش” الإرهابي.

اخترنا لك