Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة فطومة: الكويتيون جبلوا على العطاء

الفنانة فطومة

سهام صالح

على هامش مشاركتها بالتطوع بإحياء حفل تكريم مؤسسي ومتطوعي مركز 21 لذوي الإعاقات الذهنية من سن 21 وما فوق صرحت الفنانة فطومة لـ”اليقظة”:

بأن هذه المشاركة أسعدتها جدا، لأن من واجب الفنان أن يشارك قدر استطاعته بهذه الأعمال التي تنصب لصالح المجتمع دون النظر إلى المردود المالي، خاصة وأن الكويتيين جبلوا على البذل والعطاء منذ القدم، وكون اختيار سمو أمير البلاد قائدا للإنسانية في العالم ما هو إلا دليل على حب الكويتيين للبذل والعطاء للغريب والقريب.

فما بالك إذا كان هذا العمل الإنساني لصالح أبناء الكويت الذين احتضنهم مركز 21، وكان بالفعل صوتا لمن لا صوت له، ومنبرا كبيرا يشرح من خلاله قضاياهم المهمة، حيث يحرص القائمون على إدارة المركز بتذليل هذه العقبات وتقديم كل التسهيلات لهذه الفئة من الناس، حيث أصبح صوتها مسموعا ويصل إلى كل المعنيين.

وأضافت: ومن خلال “اليقظة” لا بد من توجيه الشكر لكل من تم تكريمه اليوم في هذا الحفل من مؤسسين ومتطوعين، والشكر موصول إلى السيد رئيس مجلس إدارة مركز 21 نبيل النصار، وحرمه لمياء الحميضي لحرصهما الشديد وجهدهما الدائم ليكونوا بالفعل صوتا لمن لا صوت له.

وأنا عن نفسي أشكرهما لإتاحة الفرصة للمشاركة بفني من خلال تطوعي بإحياء هذا الحفل، واللهم احفظ وطننا الكويت وابعد عنه كل مكروه.

الأوسمة

اخترنا لك