Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فوزي المجدلي: معرض الألف مشروع الرابع جامعة لتخريج أصحاب المواهب

فوزي

سهام صالح

على هامش معرض الألف مشروع الرابع الذي اقيم في ارض المعارض في مشرف بتنظيم من برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة للسنة الرابعة صرح السيد فوزي المجدلي امين عام برنامج اعادة الهيكلة بمناسبة الافتتاح “لليقظة” بما يلي:

يسعدني ويشرفني ان ارفع الى مقام سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أسمى آيات الشكر والتقدير لرعاية سموه معرض الالف مشروع الرابع الذي يقيمه برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة للسنة الرابعة على التوالي وبنجاح غير مسبوق لتحقيق العديد من الاهداف الوطنية التي يسعى البرنامج لتنفيذها بتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد لدعم الشباب ومسيرتهم التنموية الوطنية وبناء اقتصاد كويتي بسواعد شبابية.

ان هذا العمل الناجح والمميز لا يمكنه الاستمرار بالنجاح الا من خلال ازدياد عدد المبادرين واصحاب المشاريع الصغيرة الذين يشاركون في المعرض سنة بعد اخرى، اضافة الى اختلاف وتعدد المشاريع المشاركة من جهة اخرى.

وكذلك تحويل الافكار والمبادرات الى مشاريع فعلية ظهرت جليا في الساحة العملية الكويتية وأخيرا ازدياد عدد العاملين في القطاع الخاص والاعمال الحرة والمشاريع المتوسطة المتميزة.

كما نشكر مؤسسات الدولة المختلفة وذات الصلة والراعية والداعمة للشباب وعلى رأسها معالي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، على دعمه الدائم وتسخير كافة الامكانيات لتهيئة الفرص للشباب واصحاب الطموحات الذين يسعون للاستقلالية في اعمالهم وتنويعها وتوزيعها في مختلف ارجاء الوطن لدعم المسيرة الاقتصادية الهادفة.

ان معرض الالف مشروع الذي يقيمه برنامج اعادة الهيكلة والذي يقام اليوم للسنة الرابعة على التوالي وبنجاح مميز يعد بمثابة جامعة عملية وفكرية لتخريج الشباب الكويتي من اصحاب المواهب والطموحات في مختلف التخصصات ليبدعوا في مجالات صناعية واقتصادية متعددة تحقق الاهداف الوطنية التي نسعى من اجلها على مختلف التخصصات .

واخيرا فانني اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح ولجميع الشباب على مشاركتهم في هذا العمل الوطني لتحقيق طموحاتهم وكسر الحاجز النفسي للعمل في مؤسسات القطاع الخاص لخدمة وطنهم واهلهم وتحقيق الامن الاقتصادي للكويت والاجيال القادمة.

الأوسمة

اخترنا لك