Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فايز السعيد… ينفي العلاقة مع السلطانة هويام!!!

فايز السعيد

ندى أيوب – بيروت

وصلنا من المكتب الاعلامي للفنان فايز السعيد بياناً بنفي ما تردّد بشأن عرضه  على النجمة التركية ميريام اوزرلي (السلطانة “هويام” في مسلسل حريم السلطان)، أن تكون بطلة كليبه الجديد، الذي لا يتخطّى الـخمس دقائق مقابل مبلغ مالي وصل الى المليون دولار!!

ونفى السعيد  هذا الموضوع جملة وتفصيلاً، مؤكداً أنه  لم يتم أيّ اتصال او تواصل مع النجمة التركية ميريام اوزرلي، ولم يقدّم أيّ عرض للتعاون فيما بينهما لا بشكلٍ مباشر ولا عبر وسيط.
وكشف أنه يصرّح دائماً في حواراته الاعلامية أنه يتابع مسلسل “حريم السلطان” وربما يكون  البعض قد بنى الاشاعة على هذه التصريحات.

وختم البيان بخبرٍ عن جديد الفنان السعيد، وإطلاق  الفنان ناصر السعدي أغنية “أناني” من إنتاج “فايز السعيد ساوند” وهي من كلمات أنور المشيري وألحان فايز السعيد و”ديو” غنائي يجمعه مع ريان بعنوان “مبسوطة”، من كلمات تركي الشريف وألحان فايز السعيد. كذلك اغنية “لوين” غناء الفنان العماني محاد صالح من كلمات أصايل ومن ألحانه، وأغنية أخرى بعنوان “المذهلة” غناء فايز السعيد ….

وتعليقاً على النفي، وكما يقول المثل الشعبي ” ان ما كان صحيح فال منيح”، فالأمر لا يستحق كلّ هذا الإنكار والبيانات، وقد سبق لعدد من الفنانات الاستعانة بنجوم أتراك كمهند مثلاً، الذي ظهر في “فيديو كليب” للفنانة رولا سعد منذ سنوات!!!!

الأوسمة

اخترنا لك