Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تكريم فرنسي في انتظار صاحب الكاريزما النجم جورج كلوني

تكريم فرنسي في انتظار صاحب الكاريزما النجم جورج كلوني

بينما لم يحظ جورج كلوني بما يكفي من التكريم والتقدير على مدى تاريخه الفني يبدو أن منظمي أرفع جوائز السينما في فرنسا لديهم ما يقدمونه لهذا النجم المحبوب فقد ذكر هؤلاء أنهم يريدون تكريم الممثل صاحب أكثر كاريزما (هالة سحرية) على الإطلاق في جيله والذي ترقى به موهبته إلى مصاف الممثلين الأسطوريين.

لذلك فمن المنتظر أن يحصل كلوني على جائزة قيصر التكريمية من أكاديمية فنون وتقنيات السينما أواخر هذا الشهر حيث تعادل هذه الجائزة الفرنسية الرفيعة المستوى جوائز وتكريمات الأوسكار في الولايات المتحدة الأميركية.

الأكاديمية الفرنسية قالت إنها اختارت نجم Ocean’s Eleven و Gravity بسبب موهبته الفذة كممثل ومخرج وكاتب سيناريو ومنتج – وفوق هذا كله، لكرمه الفني والروحي، مشيرة أنه يجسّد بريق هوليوود بشكل يثير دائماً التقدير والإعجاب.

أمل كلوني تحتفل بعيد ميلادها الـ39 مع جورج كلوني وأبويه في إسبانيا

وكان لدى أمل كلوني سبب للاحتفال الجمعة الفائتة، فمحامية حقوق الإنسان الدولية لبنانية الأصل هذه المتزوجة من النجم العالمي جورج كلوني أتمت عامها الـ39 في 3 فبراير الجاري حيث كانت أمل علم الدين، المحامية والناشطة الحقوقية والكاتبة الإنجليزية، وهو اسمها عند مولدها قد ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في 3 فبراير 1978.

وبدلاً من إقامة حفل مدجج بالنجوم في هوليوود الأميركية فقد قررت أمل قضاء ذلك اليوم الخاص مع الأسرة في إسبانيا. أمل بدت أنيقة في إنسامبل أسود تماماً وأحذية منقوشة بالنمر بينما ارتدى جورج الجينز وسترة جلد سوداء، حيث تواجدت أمل على ما يبدو للحديث في أحد المؤتمرات.

جورج الأسطورة

جورج كلوني من مواليد 6 مايو 1961 في لكسنجتون بولاية كنتاكي الأميركية وهو موجود على الساحة الفنية منذ العام 1978 وحتى الآن.

قبل أمل علم الدين كان جورج كلوني قد تزوج من تاليا بلسم منذ العام 1989 وحتى العام 1993 عندما انفصلا بالطلاق، بينما تزوج جورج من أمل عام 2014.

بداية جورج الفنية كانت من خلال شاشة التليفزيون عام 1978 ولاحقاً اشتهر من خلال دور الدكتور دوج روس بالعمل الدرامي الطبي الطويل ER الذي امتد عرضه منذ العام 1994 وحتى عام 1999.

وقد نال هذا النجم المحبوب 3 جوائز جولدن جلوب عن عمله كمخرج وجائزتي أوسكار، واحدة كممثل والثانية كمنتج.

اخترنا لك