Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هكذا تتخلصين من سواد الرقبة..!

كيف تتخلصين من سواد الرقبة

سهام صالح

تبحث المرأة دوما عن الجديد في عالم الجمال…. وتعاني الكثيرات من سواد قد يصبغ أعناقهن ويجعلها بلون أغمق من لون الوجه وذلك نتيجة تعرضهن لاشعة الشمس بصورة دائمة أو بعد رجوعها من البحر…

ومن خلال البحوث والدراسات ثبت أن لأوراق البابونج فعالية في القضاء على هذه الظاهرة التي يعاني منها عدد من النساء ويبحثن لها عن حل سريع ودائم.

نقدم لك سيدتي قناعا من البابونج لتفتيح البشرة وتحديدا الرقبة.

المكونات:

2 ملعقة البابونج

1 ملعقة من العسل

ملعقة صغيرة زيت لوز مر أو زيت الورد

1 كوب ماء دافئ

كيفية تحضير هذا القناع:

  • تجهيز كل ما يلزم من إناء لغلي أوراق البابونج وتجهيز مصفاة بحجم صغير، حيث سنحتاج إليها أثناء التحضير ضمن الخطوات التالية:

– نضع البابونج في الاناء المخصص للغلي مع الماء على النار حتى  يصل إلى درجة الغليان وصعود البخار منه.                                                           – بعد ذلك نقوم بتصفية الماء باستخدام المصفاة للحصول على السائل المغلي باوراق البابونج ونضعه على حدة.

– ثم نضيف إليه العسل ويتم تحريكه بصورة جيدة استعدادا لإضافة زيت اللوز أو زيت الورد حسب النوع المتوفر أو النوع المفضل الرائحة للسيدة.

  • بعد أن يصل إلى درجة مناسبة من البرودة نقوم بتدليك الوجه بهذه الخلطة بشكل دائري لمدة نصف ساعة، ثم نتركها على البشرة لمدة 10 دقائق، حيث باستطاعة المرأة بعد ذلك غسل وجهها وتنشيفه بشكل جيد، ومن ثم استخدام دهان مرطب منتقى بعناية تتناسب وبشرتها.

هذا القناع أثبت فعاليته في القضاء على سواد الرقبة وحل مشكلة الكثير ممن يعانين من هذه المشكلة.

اخترنا لك