Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تصريح غادة عبد الرازق يفضح فبركة مقالب رامز جلال

غادة عبد الرازق

اعترفت النجمة “غادة عبد الرازق” أنها أعجبت ببعض حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” بالرغم من تحفظها على تلك النوعية من البرامج، مضيفة أن حلقة النجم الهندي “شاروخان” كانت الأفضل.

وسقطت “غادة” خلال تصريح لها على أحد المواقع الإلكترونية، في اعتراف ضمني بأن بعض الضيوف يكونون على علم بمقلب البرنامج، حيث قالت: “رامز يعرف أني خط أحمر، وحاول معي من 3 سنين وأنا قلت له لا يمكن، وهو يعرف ذلك جيداً.”

ولا زال برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان “رامز جلال”، يثير الجدل حول علم الضيوف “المسبق” بفكرة المقلب، بالرغم من نفي “رامز” الأمر في أكثر من مناسبة، وفي الوقت الذي يرى فيه متتبعون أن بعض الفنانين والرياضيين يلتزمون الصمت بسبب المقابل المادي المُغري الذي يتقاضونه نظير مشاركتهم، يخرج البعض للتأكيد على أن كل الضيوف على علم مسبق بالبرنامج كما سبق وفعل الممثل “باسم سمرة” الذي كشف أن فريق عمل البرنامج اتصل به في أكثر من مناسبة للمشاركة في البرنامج لكنه رفض، وكذلك فعل الكاتب “مدحت العدل” عندما كشف أن شقيقه الراحل “سامي العدل” شارك في برنامج “رامز جلال” وهو عالم بتفاصيل المقلب.

اخترنا لك