Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“أرض جو” يصيب غادة عبد الرازق بالإغماء ويدخلها المستشفى

غادة عبد الرازق

تعرضت النجمة غادة عبد الرازق مؤخراً إلى وعكة صحية، تم إرجاع أسبابها إلى الجهد الكبير الذي تبذله في تصوير آخر مشاهد مسلسلها الرمضاني، الذي يعرض في الوقت الحالي ويحمل عنوان “أرض جو”، حيث أكدت مصادر من موقع التصوير أن الممثلة أصيبت بحالة من الإغماء، وتم نقلها على إثر ذلك على جناح السرعة إلى المستشفى لتتلقى الإسعافات الأولية.

تصر الفنانة غاد عبد الرازق بالرغم من إصرار الأطباء ونصائحهم لها، بأخذ قسط من الراحة، إلا أنها وفور خروجها من المستشفى والتأكد أن الإجهاد كان سببا في حالة إغمائها، قررت في اليوم التالي استئناف تصوير بقية مشاهد مسلسلها الرمضاني “أرض جو”، على اعتبار أن هذه المشاهد لا تحتمل أي تأخير، حيث لا يفصلنا عن نهاية شهر رمضان الفضيل سوى بضعة أيام.

يذكر أنه قام ببطولة مسلسل “أرض جو” كل من غادة عبد الرازق وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي ومحمد كريم، وهو من إخراج محمد جمعة ومن إنتاج تامر مرسي، وألف قصته محمد عبد المعطي.

تسلط قصة المسلسل الرئيسية الضوء على شخصية مضيفة طيران، تقع لها مشكلة وتتقمص دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وبعد ذلك تقرر الانتقام، لكنها فجأة تجد نفسها متهمة في جريمة اختطاف طائرة،

اخترنا لك